الداخلية، الشرطة المصرية، سيارة شرطة، اعتقال، معتقل، جندي، عسكري، ضابط، عساكر، جنود

اختفاء مفاجيء للشرطة من الشوارع في عدد من المحافظات المصرية

اخبار ليل ونهار. اختفاء مفاجيء للشرطة من الشوارع والميادين في عدد من المحافظات المصرية

رصد عدد من شهود العيان اختفاء مفاجيء لعناصر الشرطة المصرية في عدد من شوارع وميادين بعض المحافظات المصرية، من بينها القاهرة والاسكندرية، حيث اختفت دوريات سيارات الشرطة، بالاضافة الى اختفاء بعض النقاط الامنية التي كانت تتواجد في بعض الميادين والشوارع الحيوية.

من جانب اخر، قال شهود عيان انهم شاهدوا دوريات للشرطة تجوب بعض الشوارع في القاهرة، وان هناك انتشار لعناصر الشرطة يختلف من منطقة لاخرى.

السعودية تتوقف فجأة عن ارسال المساعدات البترولية لمصر وازمة حادة في البنزين

يأتي ذلك بعد حالة غموض وترقب شديد لما سيحدث في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تحذيرات سفارات عدد من الدول الاجنبية لرعاياها في مصر.

وكانت قد طالبت السفارة البريطانية في القاهرة، رعاياها، بتجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة.

وذكرت السفارة البريطانية، في بيان لها اليوم: “ننصح بتجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة، مثل قاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما والمتاحف ومراكز التسوق، والملاعب الرياضية في القاهرة، وذلك حتى انتهاء الغد.

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ بعد خطاب السيسي: يارئيس الشحاتين فضحتنا

وكانت السفارة الأمريكية حذرت، رعاياها في مصر من التواجد في مناطق التجمعات أو الأماكن المزدحمة في الميادين العامة وصالات الموسيقى، والمسارح، والمتاحف والمولات التجارية، وملاعب كرة القدم في القاهرة يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أكتوبر، لوجود مخاوف أمنية ملحة في ذلك اليوم.

بالفيديو.. انتشار لافتات ضد السيسي في شوارع مصر بدون ازالتها لاول مرة

وقالت السفارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إن “على جميع المواطنين الأمريكيين توخي الحذر والحرص أثناء تواجدهم في الأماكن العامة واتخاذ احتياطات استباقية للحفاظ على سلامتهم”.

وطالبت السفارة المواطنيين الأمريكيين بمتابعة بياناتها عبر موقعها الرسمي وصفحات “فيسبوك” و”تويتر”، الخاصة بها للتعرف على مستجدات التحذيرات الأمنية الخاصة بسفرهم إلى مصر، ووضعت بيانات الاتصال الخاصة بها، وطالبت المواطنيين الذين يرغبون في السفر إلى مصر بالتواصل مع الخارجية الأمريكية للتعرف على مستجدات الأمور.

فيديو.. رجال سوهاج يطردون احمد موسى ويتبرأون منه

كما حذرت كندا مواطنيها في مصر من الاوضاع، وطالبت رعاياها بتوخي الحذر.

اضف تعليق للنشر فورا