تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

اختطاف واغتصاب مطربة في شارع الهرم

اخبار ليل ونهار. اختطاف واغتصاب مطربة في شارع الهرم

تعرضت مطربة بإحدى الملاهي الليلية في شارع الهرم، إلى الاختطاف من قبل ثلاثة بلطجية راقبوها خلال عودتها فجرًا واقتادوها تحت تهديد السلاح إلى شقة مفروشة، حيث تناوب الثلاثة على اغتصابها وسرقة متعلقاتها الشخصية، ثم لاذوا بالهروب.

وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، باختطاف مطربة أثناء سيرها بسيارتها بشارع الهرم.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، توصلت جهوده إلى أنه أثناء عودة مطربة تُدعى “أسماء” من محل عملها بإحدى الملاهي الليلية بشارع الهرم فجرًا، مستقلة سيارتها رفقة مدير أعمالها، استوقفها 3 أشخاص.

وأضافت التحريات، أن المتهمين، قاموا بسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه من مدير أعمال المطربة، لكنهم لم يكتفوا بذلك، بل اختطفوا المطربة، واصطحبوها إلى إحدى الشقق، وتناوبوا على اغتصابها، وسرقوا متعلقاتها الشخصية ومبلغ مالي، وتركوها.

وتم تحديد هوية المتهمين،وتوجهت مأمورية تحت إشراف المقدم عصام نبيل، وكيل مباحث فرقة الهرم، وبمشاركة الرائد محمد عتلم إلى مكان تواجد المتهمين، وتم ضبطهم.

تحرر محضر بالواقعة، وإحالة اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا