6 ابريل، السادس من ابريل

اختطاف اعضاء من 6 ابريل قبل 25 يناير

اخبار ليل ونهار – اختطاف اعضاء من 6 ابريل قبل 25 يناير

أعلنت حركة 6 إبريل, عن اعتقال قوات الأمن، فجر اليوم الناشطين “أيمن عبد المجيد ومحمد نبيل” عضوي المكتب السياسي لحركة شباب ٦ إبريل بعد اقتحام منزلهما بالقاهرة بدون إذن نيابة أو أوامر ضبط وإحضار.

ووصف البيان الاعتقالات بأنها حملة “زوار الليل” على عدد من منازل أعضاء الحركة، مشيرا إلى احتجاز “أيمن ومحمد” في أحد مقار أمن الدولة بدون أي تهم واضحة أو معلنة.

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:

إعتقلت قوات أمن النظام فجر اليوم الزميلين ” م. أيمن عبدالمجيد و أ. محمد نبيل ” عضوي المكتب السياسي لحركة شباب ٦ إبريل بعد إقتحام منزلهما بالقاهرة بدون إذن نيابة أو أوامر ظبط وإحضار ، وذلك في إطار حملة قام بها زوار الليل على عدد من منازل أعضاء الحركة ، وقد تم إحتجازهما في أحد مقار أمن الدولة بدون أي تهم واضحة أو معلنة .

لقد بات واضحاً للجميع أن النظام الحاكم يحاول تصفية الكيانات المنحازة للشعب ، والتي تكشف أكاذيبه وفساده ووجهه القبيح وتقف أمام نظام يفرط في ثروات البلاد وينحاز لرجال الأعمال ويطحن الفقراء .

ندين نحن شباب 6 إبريل إعتقال أعضائنا بدون سند قانوني ، وندين عودة زوار الفجر بهذا الشكل الفج كالعصابات التي تعمل خارج القانون ، ونطالب بالإفراج الفوري عن أعضائنا المختطفين ، ونحمل النظام الحاكم مسئولية سلامتهم .

ونؤكد أننا لن نخضع لتهديدات وإرهاب النظام ، وسنصعد بكل الطرق السلمية ولن ننجرف للعمل السري الذي يدفع النظام الشباب إليه دفعاً ، وسنستمر في مقاومة الفساد والإستبداد حتى تحقيق أهداف الثورة والحرية لكل المعتقلين والكرامة للشعب المصري .

إن الثورة مستمرة ، ولن نهدأ ولن نصمت ولن نتوقف عن قول الحق وكشف الفساد وإن كان في وجه نظام ديكتاتوري فاشي مستبد يقتل الأمل ويزرع الإرهاب.

تعليق واحد على “اختطاف اعضاء من 6 ابريل قبل 25 يناير

اضف تعليق للنشر فورا