السعودية، الرياض، سعودي، المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم .. تعديل نظام الاجازات في العمل

اخبار ليل ونهار – اخبار السعودية اليوم .. تعديل نظام الاجازات في العمل

تعديل نظام الاجازات في حال الزواج أو وفاة أحد الأصول أو الفروع

أعلنت وزارة العمل عن أحقية حصول الموظف على خمسة أيام إجازة مدفوعة الأجر إذا تزوج أو توفيت زوجته أو أحد أقربائه من الأصول أو الفروع، وثلاثة أيام إذا رزق بمولود.

وأوضحت الوزارة أن تم تعديل على بند الإجازة للموظف في حال الزواج أو وفاة الزوجة أو أحد الأقارب الأصول أو الفروع إلى خمسة أيام بدلاً من ثلاثة أيام، كم تم تعديل بند الإجازة في حال رزق الموظف بمولود إلى ثلاثة أيام بدلاً من يوم واحد.

شاب يحاول التحرش بحافلة تقل مجموعة من الطالبات شرق الرياض

فتحت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض التحقيق مع قائد سيارة بتهمة التحرش بحافلة تقل مجموعة من الطالبات شرق الرياض واستيقافها برفقة زميل له والاعتداء على قائدها بالضرب.

وقال العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض إنه إشارة إلى ما تداوله البعض من قيام شابين باللحاق بحافلة تُقل مجموعة من الطالبات شرق مدينة الرياض واستيقافها واعتداء أحدهما على سائق الحافلة بالضرب بحجة خلاف وقع بينهما على أفضلية الطريق والفرار من موقع الحادثة، فقد تمكنت الجهات الأمنية ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية قائد السيارة “المعتدي” وضبطه في فترة زمنية وجيزة وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وأحيل لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لتطبيق النظام بحقه.

اعدام ثلاثة إيرانيين بتهمة تهريب حشيش بالمنطقة الشرقية

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مهربي حشيش في المنطقة الشرقية.

ونص بيان الداخلية على “بفضل من الله تم القبض على كل من نبي بخش جوس، ومحمد أكرم بلوج ، وأوميد بوليدة (إيرانيي الجنسية) عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمملكة عن طريق البحر وبإحالتهم إلى المحكمة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم والحكم بقتلهم تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً”.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجناة / نبي بخش جوس و محمد أكرم بلوج وأوميد بوليدة، اليوم الأحد 26/ 01/ 1437هـ، في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

اضف تعليق للنشر فورا