هدف كرة قدم مباراة

اخبار الرياضة السعودية .. كأس ولي العهد .. مواعيد مباريات

اخبار ليل ونهار – اخبار الرياضة السعودية .. كأس ولي العهد .. مواعيد مباريات

 موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس ولي العهد

رفض مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني دونيس فكرة تقديم موعد لقاء فريقه أمام التعاون في دور الستة عشر من كأس ولي العهد إلى نهاية الأسبوع المقبل بعد تأجيل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لموعد لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني الذي كان مقررا إقامته يوم الثلاثاء المقبل، إذ عرضت لجنة المسابقات بشكل شفهي على إدارتي الهلال والتعاون فكرة تقديم موعد لقاءهما في كأس ولي العهد قبل أن يبدي الناديين رفضهما لارتباطهما ببرنامج إعدادي خاص تم اعتماده مسبقا والبدء فيه خلال فترة التوقف الحالية، بالإضافة إلى عدم عودة مدافع الهلال الكوري الجنوبي كواك تاي هي من معسكر منتخب بلاده إلا يوم الخميس المقبل مما يعني عدم إمكانية مشاركته في اللقاء، وتخوف الجهاز الفني بالهلال من حدوث أي إصابات خلال اللقاء قبل مواجهة اياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأهلي الإماراتي يوم العشرين من شهر أكتوبر الحالي في دبي الإماراتية.

من جانب آخر منح مدير الجهاز الفني بالهلال دونيس المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا راحة مساء اليوم، فيما أجرى لاعب الوسط عبدالله عطيف تدريباته بالجري حول الملعب وأداء تدريبات على التسديد، وسيؤدي الفريق تدريباته عند الساعة الـ٤:١٥ من عصر اليوم على أن يتمتع اللاعبون بإجازة يومي الجمعة والسبت قبل عودة التدريبات يوم الأحد المقبل.

اسباب استبعاد الموسى عن الأهلي ثلاثة أسابيع

أظهرت نتائج الأشعة التي أجريت على موضع إصابة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كامل الموسى عن وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج من خلالها إلى برنامج علاجي يمتد لثلاثة أسابيع .

ميدانياً واصل الفريق الكروي الأول تدريباته التي تنوعت بين التكتيكية والترفيهية في أجزاء مختلفة من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي اختتمت بتنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة باتجاه المرمى .

وكان المحترف السويدي نبيل بهوي قد واصل جلساته العلاجية داخل عيادة النادي وصالة الحديد وفقاً للبرنامج التأهيلي المعد لذلك .

مباراة الأخضر و الأبيض الإماراتي

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات مساء غداً ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .

وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب في غرفة الملابس وشرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية وفي الجانب التطبيقي بدأت بتمارين الإحماء مع المعد البدني ثم عمد المدرب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها تفعيل دور الأطراف في صناعة اللعب و السرعة لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب على صعيد متصل لم يشارك لاعب خط وسط سالم الدوسري لشعوره ببعض الألم في أسفل عضلات البطن و حاجته للراحة .

اضف تعليق للنشر فورا