الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم، الغلاء، غلاء

اجور برنامج رامز يلعب بالنار تصعق المصريين

اخبار ليل ونهار. اجور برنامج رامز يلعب بالنار تصعق المصريين

ليس غريبا الان ان تجد برنامجا يصرف الملايين وثم يتخلله اعلان تسول من اجل صندوق تحيا مصر الذي يطلب من المصريين البسطاء التبرع باموالهم التي يكافحون من اجلها في ظل موجة غلاء غير مسبوقة.

من ضمن البرامج التي تعرض حاليا في شهر رمضان، برنامج رامز بيلعب بالنار، الذي يعرض يوميا عقب مدفع الإفطار مباشرة على قناة MBC مصر، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة بطل الحلقة ويصعد به إلى أعلى البرج، ليظهر بعدها رامز جلال للضيف.

شاهد ايضا

بالفيديو.. سعد الصغير: المصريين مش لاقيين ياكلوا وفودافون بتعمل اعلان بملايين

وقد اثار برنامج رامز يلعب بالنار جدلا حول الأجور الضخمة التي يتقاضها المشاركون فيه بالرغم من الشكوك حول البرنامج ووجود اتفاق مسبق على تمثيل المشاهد.

اجور خيالية

ويأتي الفنان العالمي ستيفن سيجال بالمقدمة حيث حصل على مبلغ 150 ألف دولار اي حوالي اكثر من مليون ونصف جنيه مصري يليه الفنان العالمي أنطونيو بانديراس الذي حصل على 100 ألف دولار اي حوالي اكثر من مليون جنيه ثم يأتي المغني راغب علامة في المركز الثالث بتقاضيه 25 ألف دولار اي اكثر من ربع مليون جنيه.

شاهد ايضا

فيديو.. شاهد ماذا وجد مواطن مصري داخل علبة الدواء ؟

بينما تقاضي المغني التونسي صابر الرباعي مبلغ 20 ألف دولار وتقاضت الممثلة المصرية غادة عادل مبلغ 133 ألف جنيه يليها بالترتيب الممثل أمير كرارة الذي حصل على 100 ألف جنيه.

وحصلت الممثلة علا غانم على 75 ألف جنيه أما الممثلة نرمين الفقي والممثلة دينا الشربيني فحصلت كل منهما على مبلغ 70 ألف جنيه.

في حين تقاضت كلا من المغنية الشعبية بوسي والممثلة انتصار 50 ألف جنيه مصري.

5 تعليقات على “اجور برنامج رامز يلعب بالنار تصعق المصريين

  1. نصيحة السيسي للمصريين من اجل البقاء على قيد الحياة في مصر:
    قول تحيا ماااااسر تلات مرات بعد الافطار وقبل السحور

  2. الا لعنة الله على الظالمين… ادعو الناس ان تنبذ هذه البرامج ولا تشاهدها…

اضف تعليق للنشر فورا