اثناء اجتماع السيسي بالدفاع الوطني: اطلاق صاروخ على معسكر قرب مطار العريش الدولي

اخبار ليل ونهار – في اثناء حضور السيسي في الاجتماع الطارئ لمجلس الدفاع الوطنى، قام مجهولين باطلاق صاروخ على معسكر تابع لقوت الامن المركزي قرب مطار العريش الدولي، وسط انباء عن حدوث اصابات خطيرة بين صفوف الجنود.

وكان قد انتهى الاجتماع الطارئ لمجلس الدفاع الوطنى، بعدد من القرارات مساء اليوم، كان في مقدمتها اعلان الحداد العام لمدة 3 ايام، مع وضع شارات سوداء على القنوات الفضائية حدادا على الضحايا، مع اقامة جنازة عسكرية غدا، بالاضافة الى اعلان حالة الطواريء في سيناء لمدة 3 شهور.

وقد اكد مصدر عسكري، ان القوات المسلحة ستقيم جنازة عسكرية غدا لشهداء حادث الهجوم على نقطة كرم القواديس شرق مدينة العريش بشمال سيناء، مؤكدا أن موعد الجنازة ومكانها غير محددين حتى الآن، لافتا إلى أنه يجرى التجهيز لإجراءات الجنازة الآن بعد إبلاغ أهالى الشهداء.

ومن المقرر أن يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الجنازة العسكرية للشهداء، وكذلك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة القوات المسلحة.

وكانت قد افادت مصادر أمنية مصرية بمقتل 29 جنديا من قوات الأمن المصرية واصابة 31 في هجومين، الاول بسيارة ملغومة استهدف حاجزا أمنيا جنوب الشيخ زويد بشمال شبه جزيرة سيناء، والثاني قتل فيه 3 جنود برصاص مسلحين.

اضف تعليق للنشر فورا