الإتحاد المصري لكرة القدم

اتحاد الكرة: عودة الدوري خلال 10 أيام

أخبار ليل ونهار -أعلن محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الدوري الممتاز سيعود خلال 10 أيام حتى يتم استئناف النشاط الكروي خلال الموسم الجاري.

وحذر «الشامي» في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء، من عدم عودة المسابقة، مؤكداً أن الكرة المصرية ستتأثرسلباً في حالة تجميد النشاط.

وأكد استبعاد ملعب الدفاع الجوي «30 يونيو» من استضافة المباريات حال عودتها لحين توافر الاشتراضات الأمنية لسلامة الجماهير عند عودتها.

وشدد على أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام استقر على تقديم الاستقالة الجماعية حال إدانة مسؤولي الجبلاية في الأحداث التي شهدها ملعب الدفاع الجوي قبل مباراة الزمالك مع إنبي وراح ضحيتها 22 من جماهير ألتراس «وايت نياتس».

وأوضح أن اتحاد الكرة استقر على تخصيص نسبة من مستحقات البث الفضائي لضحايا أسر مشجعي الزمالك اللذين وافتهم المنية نتيجة كارثة استاد الدفاع الجوي.

كان مجلس إدارة الاتحاد قد أرجأ اجتماعه الذي كان مقرراً له الخميس، لمناقشة إمكانية عودة الدوري الممتاز خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد الاتصالات التي أجراها مسئوولو الاتحاد بالجهات الأمنية، طالبوا خلالها بتأجيل البت في الأمر لحين اتخاذ القرار النهائي بشأن عودة الدوري من عدمه.

اضف تعليق للنشر فورا