اب يلقى طفلته أسفل عجلات قطار كفر الشيخ لاحساسه بالفقر

اخبار ليل ونهار – تجرد اب من مشاعر الانسانية، وقام بالقاء طفلته الرضيعة أمام عجلات القطار، ما أدى إلى مصرعها، بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد احساسه بعدم قدرتلى تكاليف ومصاريف اسرته.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد كفر الشيخ إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بلاغ أمين الشرطة محمد سعد، من قوة إدارة قوات أمن كفر الشيخ، بأنه أثناء تواجده على محطة الحناوى، دائرة مركز شرطة قلين، شاهد أحد الأشخاص يقوم بإلقاء طفلة أسفل عجلات القطار، ما أدى لوفاتها وتم ضبطه بمعرفة الأهالي.

وأمر اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، بسرعة الانتقال والفحص وتبين قيام محمد عبدالغني، قهوجي، بإلقاء نجلته الطفلة فرح، تبلغ من العمر شهرين ونصف الشهر، أسفل عجلات القطار رقم 489 ( قلين / بيلا ) بمحطة الحناوى – دائرة مركز شرطة قلين – كفر الشيخ، وتوفيت في الحال متأثرة بإصابتها.

تم نقل الطفلة المتوفاة لمستشفى بيلا المركزي والجثة بها إصابات متفرقة، بسؤال شقيقة المتهم، قررت أن والدة الطفلة توفيت أثناء وضعها وأن شقيقها وطفلته (المجني عليها) كانا يقيمان معها وأنه غافلها صباح اليوم وقام بالتوجه إلى شريط قطار السكك الحديدية وألقى الطفلة أسفل عجلات القطار.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2/101 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد كفر الشيخ.

تعليق واحد على “اب يلقى طفلته أسفل عجلات قطار كفر الشيخ لاحساسه بالفقر

  1. لا حول ولا قوة الا بالله.. مصر تعيش أسوأ فتراتها.. الفقر والحاجة بدآ ينتشران بشكل مخيف.. الانقلاب تسبب في نشر الفوضى والارهاب والفقر واليأس عند الناس.. يجب ان يرحل هذا الرئيس فورا مع حكومته الفاشلة.. فليس لديه رؤية ولا حلول ولا قدرة على حل المشكلات الكبيرة التي تمر بها البلد….

اضف تعليق للنشر فورا