محمد ابو تريكة، النادي الاهلى، الاهلى

اول رد فعل من ابو تريكة بعد الحكم بالافراج عن امواله

اول رد فعل من ابو تريكة بعد الحكم بالافراج عن امواله

“سعيد للغاية بالقرار، وسعادتي الأكبر بالفرحة التي وجدتها في عيون المحيطين بي سواء أسرتي أو عدد كبير من الجماهير”، هكذا أبدى محمد أبو تريكة نجم الأهلي والكرة المصرية سعادته بالحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار رفع الحظر على أمواله.

واشار أبو تريكة الى أنه عانى بشكل كبير طوال 14 شهراً والتي حرم خلالها من التصرف في أمواله.

وقال “الماجيكو” في تصريحات لبرنامج “على ميعادنا مع العميد” عبر إذاعة نغم إف إم: لقد كنت في محنة وعلى يقين بأن الله لن يخذلني وأنه سيرد لي اموالي رغم الفترة الطويلة التي شهدت الحظر عليها .

وشدد ابو تريكة على ان أهم شيء هو حب الناس له ومساندتهم له في هذه المحنة، مشيراً إلى أن أهم شيء تركه بعد مسيرته الطويلة في كرة القدم هو السمعة الطيبة التي تركها في نفوس الناس والتي ساندته ووقفت إلى جانبه طوال تلك الأزمة.

وكشف أبو تريكة فى تصريحات إعلامية من العاصمة القطرية الدوحة، حيث يتواجد اللاعب حاليا لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لإحدى القنوات الفضائية الرياضية الخاصة إنه لم ييأس رغم كثرة الشائعات المغرضة حوله وألتزم الصمت إيمانا منه بقوة موقفه .

كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قد قررت اليوم الثلاثاء، قبول الطعن المقام من محمد أبوتريكة لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته “أصحاب تورز” بعد توصية هيئة مفوضى الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان، وأمرت بإلغاء قرار التحفظ.

من جهته قال محمد عثمان، محامي أبو تريكة، إن حكم إلغاء قرار التحفظ على أموال أبو تريكة واجب النفاذ، والطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا لا يوقف التنفيذ، وفقا لنص المواد في القانون والدستور.

الأهلي يُفرج عن 600 ألف جنيه لأبو تريكة بعد قرار محكمة القضاء الإدارى

أعلن النادي الأهلي صرف مستحقات محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق بعد قرار رفع الحجز على أموال اللاعب ،ويبدأ النادي خلال الفترة المقبلة صرف فلوس نجم الفريق الأسبق بعدما حالت قضية الحجز على أموال تريكة دون صرف مستحقاته خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أبوتريكة له ما يقرب من 600 ألف جنيه لدي الأهلي منذ ان كان لاعباً بالفريق ورفض النادي صرف هذا المبلغ بعد قرار الحجز على امواله في شهر مايو قبل الماضي.

اضف تعليق للنشر فورا