هيثم ابو خليل

ابوخليل: طالما السيسي عارف مكان داعش في ليبيا ليه انتظر بعد ذبح الاقباط؟

اخبار ليل ونهار – كتب الناشط الحقوقي، هيثم ابو خليل، تدوينة على صفحته الشخصية على الفيس بوك قال فيها: “لا صوت يعلوا علي صوت المعركة ..إنها اللعبة القذرة للعسكر ..نشر الجيش في شوارع مصر لشحن الناس وإشعارهم بوجود خطر محدق بهم وأنهم السبيل لحمايتهم .. شغل تعبوي وشحن إعلامي لدعمهم في ما هو آت من ردات فعل لما سيتم إرتكابه في ليبيا، وكذلك للتشويش علي فشل العسكر المريع في إدارة الدولة”.

كما اضاف تدوينة اخرى قال فيها: “ويبقي السؤال الأخطر الذي حير ملايين المصريين:طالما القوات الجوية المصرية عارفة مكان داعش في ليبيا لماذا لم تتحرك منذ إختطاف أولادنا منذ عدة أسابيع؟”.

‎‎منشور‎ by ‎هيثم أبوخليل‎.‎

‎‎منشور‎ by ‎هيثم أبوخليل‎.‎

تعليق واحد على “ابوخليل: طالما السيسي عارف مكان داعش في ليبيا ليه انتظر بعد ذبح الاقباط؟

  1. ريح نفسك يا هيثم ابو خليل ليس هناك فشل فى ادارة الدوله خليك بعيد عن مصر وعن البطل السيسى روح شوف اوباما – اتصالات وتحالفات دوليه للقضاء على داعش فى العراق وسوريا وان هذا سيستغرق 3 سنوات – شوف الزعيم والقائد البطل قيل ما يصبح الصبح انتقم من – دا – عش – عش الخراب والدمار عش البوم اللى بيقولوا انتقام ل بن لادن هو مش اللى قتله اوباما ولا العمال الغلابه ربنا سينتقم منهمقريبا وسترى هؤلاء الجبناء ليه مغطين وجوههم__عايز الفاشل دور عليه فى السجن وانت عارفه كويس اللى باع البلد ب8 مليار خليك بعيد عن السيسى الشريف شوف اتبرع بايه وشوف مشروعاته وعلاقاته يرؤساء العالم الحترمين والشرفاء من الوطن العربى

اضف تعليق للنشر فورا