وزارة الداخلية

إلقاء القبض على أمين شرطة يتاجر في السلاح للمرة الثانية

أخبار ليل ونهار – أحال المستشار أحمد البقلى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، أمين شرطة إلى محكمة الجنايات، وذلك للمرة الثانية، لاتهامه بالاتجار فى الأسلحة، بعد خروجه من المحكمة بإخلاء سبيل فى القضية الأولى، ليخرج من الحبس يتاجر فى الأسلحة مرة ثانية ويقبض عليه بنفس الطريقة.

وترجع تفاصيل الواقعة الأولى عندما وصلت معلومات إلى رجال الأمن تفيد بقيام المتهم ويدعى «أحمد عبد الفتاح تمام» أمين شرطة بقوة قسم إمبابة، فى الاتجار بالأسلحة ليتم القبض عليه بمنطقة العجوزة داخل سيارة جيب شيروكى وبحوزته الأسلحة، ويحال إلى محكمة الجنايات، وتقرر المحكمة إخلاء سبيله على ذمة القضية.

واستكمل أحمد صبح وكيل أول نيابة شمال الجيزة الكلية، التحقيق فى القضية الثانية والتى تعود تفاصيلها بعد إخلاء سبيل المتهم من القضية الأولى ليخرج من الحبس الاحتياطى ليتاجر فى الأسلحة مرة أخرى، وتصل معلومات إلى الأمن بنفس الطريقة ليتم إعداد كمين للمتهم ويلقى القبض عليه وبحوزته كمية من الأسلحة وطلقات نارية حية كان فى طريقه لبيعها لأحد عملائه، وقام المتهم فى المرة الثانية بإشهار السلاح فى وجه الرائد «محمد أمين فيهم» من قوة قسم إمبابة، والذى ألقى القبض عليه أثناء محاولته الهرب.

وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات ليحاكم على ذمة قضتين، الأولى مخلى سبيله فيها وهى بمحكمة جنايات العجوزة، والثانية أحيل محبوسا على ذمتها وهى بمحكمة جنايات قسم إمبابة وتحمل رقم 7585 لسنة 2015، والمقيدة كلى برقم 1631 شمال الجيزة.

ووجهت النيابة إلى المتهم عدة تهم منها إحراز أسلحة وذخائر، والاتجار فى الأسلحة، واستعمال القوة مع محرر محضر الشرطة، وإطلاق الأعيرة النارية.

اضف تعليق للنشر فورا