حرق، احتراق، اشتعال، سيارة، مدرعة جيش، عسكرية، ناقلة جند

إصابة 6 عسكريين في انفجار مدرعة بجوار مطار العريش

اخبار ليل ونهار – أصيب 6 من عناصر القوات المسلحة، بينهم ضابطان، فى تفجير مدرعة للجيش جنوب العريش بمنطقة بئر لحفن، وقد اكد مصدر عسكري إن مدرعة، ناقلة جند، كانت تقل عناصر تابعة للجيش الثانى الميدانى تعرضت لانفجار نتيجة عبوة مفخخة زرعها مجهولين فى طريقها بالقرب من مطار العريش، وقد أسفر الحادث عن إصابة 6 مجندين، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج اللازم.

وأوضح المصدر أن منطقة مطار العريش تشهد تكثيفا أمنيا كبيرا من جانب قوات الجيش الثانى الميدانى، وعناصر الشرطة المدنية للبحث عن المجهولين، وتعقب خط سيرهم، لافتا إلى أنه العبوة الناسفة تم تفجيرها عن بعد.

هذا واكدت مصادر طبية ان حالة المصابين حرجة بينهم حالات بتر أطراف.

ومن جانبه قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إنه أثناء قيام عناصر القوات المسلحة بتنفيذ إحدى مهام مكافحة الإرهاب على طريق (العريش – المطار) بمنطقة المحاجر بمدينة العريش، تعرضت إحدى المركبات لإطلاق قذيفة (آر. بى .جى) نتج عنها إصابة (6) من رجال القوات المسلحة، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج اللازم وجار متابعة حالتهم الصحية.

اسماء المصابين هم: “الملازم أول مدحت على محمد 27 عاما من الإسماعيلية، والملازم أول محمود مصطفى محمد 27 عاما من سوهاج، والإصابات بشظايا متفرقة بالجسد. والرقيب سالم عبد البديع سالم 27 عاما من المنيا، أصيب بشظايا متفرقة بالساقين، ورقيب محمد محمود عبد الغفار 27 عاما من بلبيس، أصيب بشظايا بالجسم. ومجند أحمد مهدى الحسينى 20 عاما من المنصورة “بتر فى الساق اليمنى”، ومجند صالح محمد “بتر فى القدم اليمنى ودخل فى غيبوبة تامة”.

اضف تعليق للنشر فورا