أولتراس الاهلى الزمالك

إشتباكات عنيفة بين الشرطة والوايت نايتس أمام نادي الزمالك

أخبار ليل ونهار – وقعت، منذ قليل، اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة بقسم العجوزة مع ألتراس نادي الزمالك «وايت نايتس»، أمام بوابات نادي الزمالك، استخدمت خلالها الشرطة قنابل الغاز والخرطوش والرصاص الحي، لتفريق شباب المجموعة، الذين يستعدون لحضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في بطولة الدوري العام لكرة السلة، والتي إنطلقت في السادسة مساءً، بصالة عبد الرحمن فوزي بنادي الزمالك.

وقد أكد اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة، أن قوات الأمن قامت بإلقاء القبض على عدد من شباب الألتراس لقيامهم بالتعدي على قوات التأمين بالحجارة والمولوتوف عقب منعهم من دخول النادي لحضور مباراة كرة السلة التي كان مقرر لها حضور جمهور.

وقد كتبت الصفحة الرسمية لألتراس وايت نايتس عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة: «قوات الإحتلال تعتقل الشباب من المواصلات العامة ! بكرة الثورة تشيل ما تخلي».

وأضافت: «عاااااجل / مرتضى منصور يحفر قبره بيده ويحرض قسم العجوزة بقيادة كلبه “كريم علي” الذي يعمل لصالحه ضد الجماهير الحاضرة المؤازرة ! وإن هذا لخط حارق فاصل في سير المعركة سيدفع ثمنه كل المتأمرون إذا مس اي من ابناء المجموعة او أي من جماهير الزمالك بسوء !

تشكيلات امنيه امام بوابات النادي وقوات خاصة !!

المباراة بحضور الجماهير وإتحاد اللعبة قد ابلغ شباب المجموعة وصرح في اكثر من مرة ان جماهير الزمالك غير معاقبة

اللهم ها قد بلغنا .. اللهم فاشهد».

اضف تعليق للنشر فورا