القران الكريم، القرآن، مصحف، المصحف الشريف، اسلام، الاسلام، الأسلام

إسرائيل تستعين بالقرآن الكريم للرد على الشامتين

إسرائيل تستعين بالقرآن الكريم للرد على الشامتين – سادت حالة من السخرية بين رواد موقع التغريدات المصغرة “تويتر” حول تغريدة حساب “إسرائيل بالعربية”، الرسمى الموثق بالعربية لدولة إسرائيل على تويتر، الذى استعان بآية قرآنية من سورة الحجرات، رداً على الشامتين الفلسطينيين والعرب حول الحرائق التى نشبت بها اليوم على حد زعمه، حيث رأى الكثير منهم أن ذلك انتقاماً من الله بعد قيام الدولة المحتلة بمنع الأذان فى القدس.

ونشر حساب إسرائيل بالعربية قائلاً: “من إسرائيل لكل من يشمت :يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ .. الحجرات:11”.

إسرائيل بالعربية

بينما علق الفلسطينيون والعرب حول الحساب فقام الكثير بنشر مقاطع فيديو من الأفراح والاحتفالات، حيث قالت بندر حفيد خالد: “إسرائيل تتحرق.. يا للروعة”، بينما كتب ناجى بن مساعد: “قلبك عامر بالإيمان”، بينما رد آخرين من خلال نشر أيات قرأنية فأضاف عبد الله السبيل: ” من عمل سيئة فلا يجزى إِلا مثلَها ومن عمل صالحا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فأولئك يدخلون الجنة يُرزقون فيها بغير حساب” غافر40.

شاهد ايضًا:

2 تعليقات على “إسرائيل تستعين بالقرآن الكريم للرد على الشامتين

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    (قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم)
    صدق الله العظيم

  2. آية قرآنية كريمة وضعها حفدة القردة والخنازير فى غير موضعها –والمقصود من الأية الكريمة النهى عن سخرية المسلم من المسلم -وليس من اليهود قتلة الانبياء -فليس لهم خيرية على المسلمين

اضف تعليق للنشر فورا