وزارة الداخلية

إخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بضرب طيار القوات المسلحة بالمنوفية

أخبار ليل ونهار – أخلت النيابة العسكرية سبيل أمين الشرطة المتهم في واقعة مشاجرة مع رائد طيار بالقوات المسلحة في كمين مروري بشبين الكوم «طلال وصال»، من قوة إدارة مرور شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بضمان محل عمله فور انتهاء التحقيقات معه.

يذكر أن المشاجرة وقعت بين أمين شرطة ورائد طيار بالقوات المسلحة يدعى محمد فتحي، بكمين مرورى أمام مبنى إدارة جامعة المنوفية لإيقاف أمين الشرطة سيارة ملاكى يستقلها رائد طيار وطلب رخصة القيادة والسيارة وامتنع الطيار عن إظهار أوراق السيارة وحدثت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى.

مما أدى إلى اعتداء أمين الشرطة بالضرب على الرائد واصطحبه لقسم شرطة شبين الكوم لتحرير محضر.

من جانبه، أخطر الطيار بالقوات المسلحة بإخطار الشرطة العسكرية، والتي حاصرت قسم شرطة شبين الكوم ومجمع المحاكم بالمدينة، لمحاولة القبض على أمين الشرطة، والذي رفض زملاؤه تسليمه للشرطة العسكرية.

وكانت قد اشتعلت الأمور بين الطرفين، حيث تطورت الاشتباكات لساعات بين أفراد الشرطة المدنية من إدارة المرور بالمنوفية، وأفراد الشرطة العسكرية، وذلك أمام مبنى مجمع محاكم شبين الكوم، مع إغلاق أمناء الشرطة أبواب النيابة متجمرين أمام المبنى لرفض تسليم زميلهم، الذي أخلى سبيله اليوم من إدارة مرور شبين الكوم، بعد تدخل وساطات حكومية في الأمر.

اضف تعليق للنشر فورا