فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

إحالة بطلة كليب سيب إيدى للمحاكمة العاجلة‏ بتهمة الفسق والفجور

أخبار ليل ونهار – أمرت نيابة العجوزة، بحبس بطلة كليب سيب إيدى 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة فى المجتمع وإحالتها إلى محكمة الجنح وتحديد جلسة الخميس المقبل أولى جلسات محاكمتها.

وقد انتابت المتهمة رضا الفولي صاحبة فيديو كليب سيب إيدي حالة من البكاء الهيستيري في أثناء وجودها بسرايا نيابة العجوزة، حيث دخلت في موجة من البكاء في أثناء نقلها من مكتب رئيس النيابة إلي مكتب المحقق للتحقيق معها.

وحاول عدد من المحامين المحيطين بها منع كاميرات المصورين والصحفيين من الوصول إليها فيما صرخت المتهمة قائلة «كفاية بقي حرام عليكوا فضحتوني» وحاولت إخفاء وجهها بيديها.

كانت مباحث الآداب ألقت صباح اليوم الإثنين، القبض على صاحبة كليب سيب إيدي داخل كافيه في المهندسين تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها بسبب الإيحاءات الجنسية التي وردت في الكليب.

وأمر اللواء مجدي موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق، وشارك في القبض على المتهمة كل من اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي، والعميد إبراهيم الطويل، والعقيد وليد طراف، وإيهاب توفيق.

وتبين أن المتهمة، سبق ضبطها في 11 قضية، بينها 7 آداب و2 سرقة، والأخيرة بتهمة ضرب والدها، وأحيلت المتهمة إلى نيابة العجوزة لمباشرة التحقيق.

تعليق واحد على “إحالة بطلة كليب سيب إيدى للمحاكمة العاجلة‏ بتهمة الفسق والفجور

  1. كسم ام اللى جابك يا شرموطةة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق للنشر فورا