تشيلسي

أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون 3-3

أخبار ليل ونهار – نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في السقوط مجددًا في فخ التعادل ومواصلة النتائج السيئة وجاء ذلك أمام ضيفه إيفرتون بالبرمييرليج حيث انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الإيجابي 3-3.

في شوط المباراة الأول كان هناك بعض الضغط من جانب البلوز بالدقائق الأولى ولكن دفاعات إيفرتون كانت حاضرة بقوة وصدت كل محاولات البرازيلي ويليان والإسباني فابريغاس مما صعب المهمة على المهاجم المتألق ديغو كوستا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما في الشوط الثاني من اللقاء أهدى القائد جون تيري هدية ثمينة للفريق الضيف وسجل هدف في مرماه بالدقيقة 50 من عمر اللقاء ولم يمر الكثير حتى نجح ميريليس في تسجيل الهدف الثاني لإيفرتون بالدقيقة 56.

ولكن نجوم لندن لم يستسلموا بعد ونجحوا في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 64 من عمر المباراة عن طريق كوستا وبصناعة فابريغاس، وبعد دقيقتين فقط رد كوستا الهدية وقام سيسك بتسجيل هدف التعادل.

وبينما ظن الكثير أن المباراة قد انتهت بالتعادل جاء لاعب إيفرتون راميرو بتسجيل الهدف القاتل بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ولكن المباراة المجنونة لم تكن قد انتهت بعد وجاء القائد تيري ليصلح ما فعله ويسجل هدف التعادل القاتل بالدقيقة 98 من عمر المباراة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وربما كانت ردود الفعل ثائرة على هدف التعادل الذي سجله تيري حيث أنه كان تسلل واضح على اللاعب كما أن الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة كان قد انتهى قبل دقيقة من هذا الهدف.

اضف تعليق للنشر فورا