وزارة الداخلية

أمين الشرطة قاتل ضابط الأمن الوطني كان يعمل حارسا خاصا لمدير أمن القاهرة

أخبار ليل ونهار – صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بقيام مأمورية، صباح الجمعة، لضبط أمين الشرطة، سليمان نصر الله السيد محيسن، المتهم بقتل ثلاثة من جيرانه، وإصابة خمسة، إثر مشاجرة وقعت بينهم، الخميس، خلال جلسة عرفية لحل النزاع القائم على قطعة أرض بقرية السعادة مركز الزقازيق.

وأوضح مسؤول الداخلية، في بيان للوزارة، الجمعة، أنه في ضوء المعلومات الواردة باختبائه لدى أحد أقاربة بقرية السناجرة مركز شرطة أبو حماد، وحال اقتراب القوات، بادر الأمين المذكور بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، فتمت مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصرعه واستشهاد الرائد محمد عمر الألفي، من قوة قطاع الأمن الوطني، المشارك في المأمورية، وذلك إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبَل الواقعة.

وقالت مصادر أمنية، في تصريحات صحفية، الجمعة، إن «أمين الشرطة المتهم كان يعمل حارسا خاصا لمدير أمن القاهرة السابق، اللواء أسامة الصغير».

يذكر أن مشاجرة نشبت، الخميس، بين عائلتين بقرية جزيرة السعادة واستخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والحجارة، ما أدى إلى مصرع ثلاثة أشخاص، من بينهم لاعب فريق المقاولون العرب لكرة القدم خالد عبدالسلام، فيما أصيب 5 آخرون بإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الزقازيق العام تحت حراسة مشددة.

اضف تعليق للنشر فورا