عبد الفتاح السيسي

«ألش خانة» يُلخص التسريبات في 5 نقاط

أخبار ليل ونهار – نشرت صفحة «Alsh 5anah ألش خانة» على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ما وصفته بأنه «خلاصة» تتضمن خمسة نقاط، لتسريبات اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وأسامة الجندي، قائد القوات البحرية.

حيث نشرت صفحة ألش خانة التلخيص كالتالي: «خلاصة التسريبات للي ما سمعهاش :

1- الجيش خطف محمد مرسي رئيس الجمهورية و حبسه في وحده عسكرية.

2- الجيش فاوض مرسي و المفاوضات فشلت فراح ملبسه قضية تخابر و جاب قاضي تحقيق حقق معاه.

3- عشان العسكر اغبيا خلوا قاضي التحقيق يروح لمرسي في الوحده العسكريه (و هو مكان احتجاز غير قانوني يؤدي لبطلان الاجراءات و الافراج عن مرسي).

4- دفاع مرسي طلب معاينة مكان الاحتجاز الذي وصفه قاضي التحقيق في القضيه لأن الدفاع يعلم انها ثغرة تنسف كل القضايا المتهم بها مرسي بالباطل.

5- راح عسكر كامب يفيد و مرتزقة السيسي قالوا نعمل ايه ؟؟ و اتفقوا على الآتي : النائب العام (ممثل الشعب و النائب عنه) يعلم الموضوع و طلب منهم جعل الوحده العسكريه هي مكان احتجاز قانوني و ضمها للداخليه بتاريخ قديم عشان تظبيط الاجراء … راح الجيش فصل المبنى عن الوحده و بنى سور و وزير الداخليه بعت لهم عساكر داخليه و ظباط و الجيش رجع المبنى لنفس الحاله اللي وصفها القاضي و عمل طريق من خارج الوحده لداخل المبنى … و تم ضم السجن بتاريخ قديم لوزارة الداخليه ….و في الآخر القاضي رفض ان يطلع الدفاع على مكان الاحتجاز المثبت في التحقيقات.

المتواطئون : السيسي وزير الدفاع وقتها … اللوا عباس كامل مدير مكتبه … اللوا ممدوح شاهين المستشار القانوني للمجلي العسكري … النائب العام (الملاكي) … وزير الداخليه محمد ابراهيم … الفريق اسامه الجندي قائد القوات البحريه الذي أشرف على تعديل الوضع على الأرض لأن الوحده تابعه للبحريه …. المشرف على اصدارات الوقائع المصريه … كام لواء وغد بالداخليه …. و اثنين من قضاة التحقيق أحدهما هو (مصطفى خاطر) الذي أفرج عن جميع المتهمين في احداث الاتحاديه من البلطجيه و قام مرسي بنقله بسبب تقصيره بعد احداث الاتحاديه و الاعلام هاج و المعارضه لحد ما رجع تاني …… و سلملي على القضاء الملعون و رأس الدوله وقت التزوير : الرئيس الطرطور الذي كان على رأس المحكمه الدستوريه ونائبه صاحب نوبل للسلام وجاعورة الحريات المدنيه و دولة القانون (المحامي : محمد البرادعي)».

التسريب كاملًا:

اضف تعليق للنشر فورا