وفاة، قبر، قبور، مقابر، عزاء

وفاة زبيدة ثروت بعد صراع مع السرطان

توفيت مساء اليوم الفنانة زبيدة ثروت عن عمر يناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال الكاتب الصحفي محمد عبد القدوس، إن الوفاة حدثت منذ ساعتين داخل مستشفي الصفا بمنطقة المهندسين، بعدما نقلت إليه الفنانة الراحلة قبل 3 أيام، نتيجة معاناتها من مرض السرطان.

وأضاف أنه من المقرر تشييع جثمان الراحلة غداً بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

نتيجة بحث الصور عن زبيدة ثروت

يُذكر أن الفنانة الراحلة قدمت مجموعة من الأفلام فى السينما منها “نساء فى حياتى” مع رشدى أباظة وهند رستم إخراج فطين عبد الوهاب، و”الملاك الصغير” مع يوسف وهبي ويحيى شاهين و”بنت 17″ مع أحمد رمزي وزوزو ماضي و”شمس لا تغيب” مع كمال الشناوى إخراج حسين حلمي المهندس، و”في بيتنا رجل” مع عمر الشريف وحسين رياض وحسن يوسف وزهرة العلا وفيلم “زمان يا حب” مع الموسيقار فريد الأطرش.

نالت زبيدة ثروت العديد من الجوائز المحلية والعالمية خلال مشوارها الفني، حيث حصلت على لقب أجمل فتاة في الشرق من مجلة الكواكب عام 1955، كما فازت في مسابقة أجمل مراهقة التي نظمتها مجلة الجيل، وكرمها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر عن دورها فيلم “في بيتنا رجل”.

تزوجت زبيدة ثروت في بداية حياتها من الرياضي إيهاب الغزاوي، ثم تزوجت من المنتج السوري صبحي فرحات وأنجبت منه بناتها الأربع هن: ريم عام و رشا و مها وقسمت، كما تزوجت بعد ذلك من المهندس ولاء إسماعيل والممثل عمر ناجي، بينما كان الكوافير اللبناني نعيم هو آخر أزواجها.

اضف تعليق للنشر فورا