مطار القاهرة، ميتاء القاهرة الجوي، المطار، السفر، الهجرة, رحلات, رحلة طيران

وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة والتقرير الطبي يكشف لغز وفاته

وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة والتقرير الطبي يكشف لغز وفاته – وصلت مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، الطائرة المصرية القادمة من مدريد، والتى تقل جثمان المذيع الشاب عمرو سمير، ومن المقرر أن يتم إنهاء إجراءات خروج الجثمان من قرية البضائع، بعد قليل.

وفد أكدت مصادر طبية بمطار القاهرة الدولى، أن التقرير الطبى المرافق لجثمان الممثل والمذيع عمرو سمير، يشير إلى أن الوفاة بسبب توقف عضلة القلب نتيجة مجهود كبير، وأفرجت سلطات الحجر الصحى بالمطار عن الجثمان، وتسليمه إلى أسرته لدفنه غدا بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

توفى عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، حيث بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره بدور فى فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين.

عمرو سمير عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك فى تقديم البرنامج الشبابى الناجح “شبابيك”، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقدم برنامج “إيه الأخبار”، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

اضف تعليق للنشر فورا