وزير الدفاع: علاج أبوالعز الحريري على نفقة الجيش .. نشطاء: «طيب وباقي المرضي اللي مش لاقيين؟»

اخبار ليل ونهار – أصدر الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قرارا بعلاج أبوالعز الحريري، القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، النائب السابق بمجلس الشعب، وذلك علي نفقة القوات المسلحة، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة له، تقديرًا لمواقفه وجهوده المخلصة طوال مسيرته السياسية والوطنية.

أبوالعز الحريري
أبوالعز الحريري

كان «الحريري» قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل علي أثرها إلى مستشفي القوات المسلحة بمصطفي كامل بالإسكندرية.

يذكر ان “الحريري” ولد يوم 2 يونيو عام 1946م في مدينة الإسكندرية، وانضم إلى حزب التجمع، وأصبح نائباً بالبرلمان، وكان من اشد المعارضين لنظام حكم الاخوان المسلمين.

عقب فترة انقطاع طويل عن العمل البرلماني عاد “الحريري” عام 2000م إلى البرلمان، ومارس جميع حقوقه الدستورية في انتقاد السلطة التنفيذية، كما دخل العديد من المعارك مع كبار الشخصيات والمسئولين سواء في الحكومة أو الحزب الوطني.

وقد تسبب قرار وزير الدفاع في حالة من الغضب والاستياء بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، ورصدت وكالة اخبار ليل ونهار بعضا منها: “هو قدم ايه لمصر علشان يتعالج على نفقة البلد؟، ولا هو علشان كان ضد الاخوان يتعالج على حسابنا”: “‘طيب وبالنسبة الى الملايين من اصحاب المرض وكبار السن اللي واقفين طوابير على مستشفيات التأمين الصحي ايه نظامهم؟، هما دول مش مصريين ومحتاجين اكتر من الكلب ده؟”.

اضف تعليق للنشر فورا