قصف صاروخي، انفجار، عدوان، اسرائيل، غزة، فلسطين، المقاومة الفلسطينية

فيديو.. لاول مرة وزير الدفاع الإسرائيلي يعترف بقصف سيناء

للمرة الأولى.. وزير الدفاع الإسرائيلي يعترف بقصف سيناء وقتل 5 من عناصر تنظيم الدولة مؤخرا

كشف وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان يوم 20/2/2017، في معرض تعليقه على حادثة استهداف مقاتلي تنظيم “داعش” في سيناء، بأن الجيش (الإسرائيلي) “لا يترك أمرا دون رد”.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن ليبرمان قوله: “القوات الخاصة التابعة للختنشتاين هي من نفذت الهجوم على داعش، ونحن لا نترك أمرا دون رد”، في تلميح ضمني إلى وقوف قواته خلف الهجوم في سيناء المصرية.

فيديو مبكي.. ام معتقل امام القاضي: طلّع ابني وهامسح لك بلاط بيتك

وأضاف ليبرمان أن “داعش” في سيناء لا يعتبر تهديدا جديا للأمن الإسرائيلي وأنه يضايق ويشوش فقط، معتبرا أنه لا يمكن مقارنته بحركة “حماس” أو “حزب الله”.

وكان تنظيم “داعش” في سيناء أعلن في وقت سابق عن استهداف طائرة إسرائيلية من دون طيار 5 مقاتليه كانوا يعتزمون إطلاق صواريخ على جنوب إسرائيل.

فيديو.. رد فعل هشام عبد الله على لقاء السيسي مع نتنياهو سرا

فيديو.. «سيف الدين» يكشف اخطر مافي تسريب تيران وصنافير مع اسرائيل

يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان مواقع عبرية أن طائرة إسرائيلية من دون طيار أغارت على مجموعة من تنظيم أنصار بيت المقدس التابع لداعش في سيناء حاولت إطلاق صواريخ باتجاه مدينة إيلات.

وذكرت المواقع أن 4 من أفراد هذه المجموعة قتلوا في الغارة بقرية شيبانة، شمال شرق سيناء، وأقر التنظيم بمقتل عدد من عناصره بالغارة أحدهم من غزة.

بالفيديو.. كيف تضمن استجابة الدعاء وماهي افضل اوقات الدعاء ؟

من جهته رفض الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي التعقيب على الخبر.

وكانت جماعة ولاية سيناء قد أعلنت مسؤوليتها مؤخرا عن إطلاق صواريخ على مدينة إيلات من داخل شبه جزيرة سيناء المصرية في هجوم قالت إسرائيل إنه لم يسفر عن وقوع أي خسائر مادية أو بشرية.

شاهد ايضا

بالفيديو.. لهذه الاسباب تناول الموز يوميا!

بالفيديو.. شيء لايصدق.. طفل يحمل رأسين في جسد واحد

اضف تعليق للنشر فورا