وزير الداخلية محمد إبراهيم

وزير الداخلية يطالب بمراعاة «حقوق الإنسان وحريته»

أخبار ليل ونهار – قام وزير الداخلية محمد إبراهيم، صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمسؤولى وقيادات أمن المنوفية، لتفقد الأوضاع الأمنية فى المحافظة، وطالب بـ«مراعاة حقوق الإنسان وحريته».

وقال بيان صادر عن الوزارة: «الوزير أجرى جولة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية، بنطاق المحافظة، لمتابعة تفعيل الخطط الأمنية واستنفار جميع الجهود فى مواجهة الجريمة، والعمل على تحقيق الانضباط بالشارع، وطلب حسن معاملة المواطنين، وتقديم جميع الخدمات الأمنية لهم فى سهولة ويسر، فى إطار الجولات الميدانية التى يحرص عليها الوزير».

وأضاف بيان الوزارة: «الوزير فاجأ إدارة المرور بالمحافظة، والتقى عددا من المواطنين المترددين عليها، وأطمأن على تقديم الخدمات المرورية لهم فى سهولة ويسر، واستمع إلى آرائهم حولها».

وتابع البيان: «تفقد الوزير، سير العمل بعددٍ من المراكز وأقسام الشرطة والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية، واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، ووجه بتيسير جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتشديد الرقابة على المواقف والشوارع والميادين، والتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب المقررة، مع تكثيف الحملات الأمنية والمرورية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم».

وقال البيان: «وزير الداخلية، التقى عددا من ضباط وأفراد المديرية، وأكد أن التحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والانضباط فى الأداء، وإنفاذ القانون بكل حسم، مع الالتزام بالقواعد والمعايير الانضباطية، أثناء العمل ومراعاة حقوق الإنسان وحريته».

وأعرب الوزير، بحسب بيان الوزارة، عن ثقته بأن رجال الشرطة قادرون على مواجهة التحديات الخطيرة، وقال إنهم يبذلون فى سبيل ذلك جهوداً ملحوظة.

اضف تعليق للنشر فورا