اسلام، الاسلام، المسلم، المسلمين، دعاء، الدعاء، الابتهال، التوبة، صلاة، الصلاة، الخشوع، بكاء، دموع, صلاة التراويح, رمضان

فيديو.. رد فعل المصريين على قرار منع مكبرات الصوت في التراويح

فيديو.. رد فعل المصريين على قرار منع مكبرات الصوت في التراويح.

استقبل المصريين قرار وزارة الاوقاف بمنع استخدام مكبرات الصوت في صلاة التراويح بحالة من السخرية والغضب والتحدى ومن بين تعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي:

بالفيديو.. الفرق بين استقبال ترامب للسيسي واردوغان

الى كل مسلم غيور سواء كنت في الشارع او في المواصلات او محل عملك او في البيت قم بتشغيل ايات القرآن الكريم وصلاة التراويح لطرد ابليس وجنوده الذين يريدون محو كل ماهو اسلامي من مصر واعتكف كيفما تشاء واقم موائد الرحمن ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق.

بالفيديو.. اغرب طريقة للتحرش بالفتيات في مصر

كما شن أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما على وزير الأوقاف بعد قراره بمنع مكبرات الصوت بالمساجد في صلاة التراويح.

وكتب الصقر عبر حسابه على تويتر: “بعد منع وزير الأوقاف لمكبرات الصوت في صلاة التراويح، الناس خارج المسجد هتصلي إزاي ؟؟”.

وأضاف: “طيب ما تمنع صلاة التراويح أحسن، ونقضيها مسلسلات”.

بالفيديو.. فضيحة رقص داخل مركز تعليمي في مصر

علشان تركيز الطلاب!

وكان قد قال الدكتور جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف إن كل مساجد مصر في جميع أنحاء الجمهورية ستقام بها صلاة التراويح خلال شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى أن قرار وقف استخدام مكبرات الصوت الخارجية في المساجد أثناء الصلاة هو إجراء تنظيمي بحت.

وأضاف طايع في مداخلة هاتفية مع برنامج “ستديو الأخبار” المذاع على قناة “Ten” أن منع استخدام مكبرات الصوت يأتي منعا للشوشرة وتداخل الأصوات بين المساجد والزوايا وحتى لا يؤثر الصوت على تركيز الطلاب أثناء المذاكرة، حسب زعمه.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف لإقامة الاعتكاف في 3453 مسجد وتوفير مكبرات صوت خارجية في صلاة التراويح فقط في حال كانت هناك صفوف من المصلين خارج المسجد، فضلا عن توفير ساحات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

 

اضف تعليق للنشر فورا