النادي الأهلى

وادي دجلة يتعادل مع الأهلي بهدف عالمي ويبعده عن صدارة الدوري (فيديو)

وادي دجلة يتعادل مع الأهلي بهدف عالمي ويبعده عن صدارة الدوري – عجز النادي الأهلي على التعامل مع طريقة وادي دجلة الدفاعية لتنتهي مواجهتهما بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الذي يتصدره الإسماعيلي.

النقطة رفعت رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثاني ليبتعد عن صدارة الإسماعيلي بفارق 4 نقاط، لكن للأحمر مؤجلتان لو فاز بهما سينفرد بالصدارة، بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

ملخص المباراة

حاول الأهلي في الدقائق الخمس الأولى وسنحت أولى الفرص في الدقيقة 6 بعد تمريرة من فتحي لأحمد الشيخ في منطقة الجزاء ليمررها الأخير إلى مؤمن زكريا على حافة مربع دجلة ليسدد بيمناه كرة علت العارضة بقليل.

ومرر فتحي عرضية من الجهة اليمنى حولها أزارو بالرأس عرضياً إلى الشيخ داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16 لتصل من قدم الشيخ إلى السعيد الذي قابلها بتسديدة مباشرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في مواجهة منطقة الجزاء من الجهة اليمنى سددها على معلول مباشرة باتجاه المرمى لكن الحارس محمد عبد المنصف حولها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 21.

وفي أخر لحظات المباراة في الدقيقة 45+2 مرر أحمد الشيخ الكرة إلى عمرو السولية على حدود منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة أرضية ذهبت إلى أحضان الحارس محمد عبد المنصف.

عبد الله السعيد سدد كرة في الدقيقة 50 باتجاه مرمى وادي دجلة من ركلة حرة مباشرة بين خطي التماس ومنطقة جزاء دجلة من الجهة اليسرى لكن عبد المنصف تصدى لها، ثم أبعد محاولة أخرى بتسديدة من أحمد الشيخ.

وكاد دجلة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي ثم تحولت الكرة إلى ضربة مرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وليد أزارو في الدقيقة 60، لينفذها عبد الله السعيد بتسديدة على يسار محمد عبد المنصف الذي ذهب للاتجاه المعاكس ليتقدم الأهلي بهدف.

وجاء الرد سريعاً للغاية من وادي دجلة في الدقيقة 62 بعد تسديدة صاروخية من اللاعب أحمد الشناوي مرت إلى أعلى الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تعانق شباكه دون أي محاولة لإبعادها.

وكاد الشناوي أن يكلف الأهلي هدفاً بعد تسديدة أرضية ارتطمت بشيء في الأرض لتعلو وتتجه إلى أعلى منتصف المرمى لكن حارس الأهلي تدارك خطأه وأبعد الكرة ليشتتها الدفاع في الدقيقة 84.

بعد ذلك حاول الأهلي بأكثر من تسديدة من عبد الله السعيد وأحمد ياسر لكن مرت الكرة في كل مرة بعيداً عن مرمى عبد المنصف لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

اضف تعليق للنشر فورا