الحياة الزوجية، الزواج، زوج، زوجة، جماع، حب، الحب، العلاقة الحميمة، سرعة القذف، الرومانسية، ليلة الدخلة، الرعشة الجنسية، هزة الجماع, اوضاع جديدة, اوضاع جنسية

هل تعلم.. ارتداء الجوارب أثناء النوم يؤثر على الصحة الجنسية

هل تعلم – حصولك على التدفئة في هذه الأجواء الباردة قد يكون أمرًا غير سهل، خاصًة أطرافك مثل قدميك ويديك، التي يصعب وصول الدم إليها. لهذا كان ارتداء الجوارب من طقوس الشتاء.

وكان يقول البعض أن مهمة الجوارب تتوقف عند النوم، اعتقادًا منهم أنها لها تأثير ما على المخ والنظر، ولكن هذا الأمر يختلف عن دراسة هولندية حديثة، والتي تنص على أهمية ارتداء الجوارب أثناء النوم، وعلاقتها بتحسن الصحة الجنسية لدى الإنسان.

وتوضح الدراسة التي أعدها باحثون في جامعة “جرونينجين” الهولندية أن تدفئة القدمين خلال النوم تؤدي إلى توسع الأوعية الدموية للإنسان، كما أنها تعطي إشارة للمخ بأنه حان موعد النوم، وبالتالي النوم بشكل أسرع وأسهل.

كما تشير الدراسة أن 80% من الأزواج الذين يرتدون جوارب خلال نومهم يصلون إلى حالة “الرضا الجنسي”، بينما تنخفض هذه النسبة إلى 50% في حالة عدم ارتداء الجوارب.

واختتم الأطباء هذه الدراسة بالتحذير من ارتداء الجوارب على قدم غير نظيفة، التي قد تتسبب بتكون البكتيريا والأمراض، ونقل العدوى للقدمين.

فيديو.. حركات سحرية تهدئ الطفل الغاضب

خمس أغذية تساعد على نمو العضلات

هل تعلم.. التوتر له فوائد عديدة

هل تعلم.. شرب الماء يقي من التسوس ومرض السكر

اقوى الاغذية الطبيعية لعلاج البرد والانفلونزا بدون مضادات حيوية

اضف تعليق للنشر فورا