ميدو مدرب الزمالك

هزيمة وادي دجلة الساحقة أمام الاتحاد السكندري تطيح بميدو من تدريب دجلة (فيديو)

هزيمة وادي دجلة الساحقة أمام الاتحاد السكندري تطيح بميدو من التدريب – أعلن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي وادي دجلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” استقالته من تدريب الفريق.

وتلقى وادي دجلة خسارة جديدة في الدوري الممتاز الموسم الحالي بنتيجة 4-0 من الاتحاد السكندري في الجولة الـ12 للمسابقة.

وغرد ميدو عبر “تويتر” قائلا “تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجله وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي”.

واختتم الملقب بـ”العالمي” تصريحاته قائلا “أتمنى التوفيق للفريق في الفترة القادمة، وأشكر بشكل خاص اخي الأكبر ماجد سامي”.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، حيث خسر في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وفاز في مباراة وحيدة.

وكان الاتحاد السكندري فاز على وادي دجلة 4-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، على استاد الأسكندرية.

ولم يتأثر الاتحاد بالطرد الذي تعرض له، واستطاع أن يرفع رصيده إلى 13 نقطة وتقدم من المركز الـ15 إلى العاشر، وبقى دجلة بثمان نقاط في المركز الـ16، وبفارق نقطتين عن الرجاء المتذيل.

محمد ناجي “جدو” الصغير أن يسجل هدف التقدم لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافع وادي دجلة وصوب كرة رائعة بجوار القائم الأيمن عجز عبد المنصف عن التعامل معها.

وتعرض عاشور الأدهم للطرد في الدقيقة 32 بعدما عرقل لاعب وادي دجلة بعنف، وحصل على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر المباراة.

وتمكن محمد علي منصر من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 65، بعدما انطلق لاعبو الاتحاد بهجمة منظمة وسريعة، ثم وصلت إلى أحمد الألفى الذي أعاده للتونسي القادم من الخلف ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وأحرز محمد عطوة الهدف الثالث لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 75.

وانطلق مروان النجار بالكرة في الدقيقة 83، وصوب كرة غيرم متوقعة مستغلا تقدم محمد عبد المنصف من مرماه ليحرز الهدف الرابع بشكل رائع.

اضف تعليق للنشر فورا