ريال مدريد

هزيمة ريال مدريد في الدقيقة 93 من ريال بيتيس في الدوري الإسباني (فيديو)

هزيمة ريال مدريد في الدقيقة 93 من ريال بيتيس – دفع ريال مدريد ثمن الفرص الكثيرة التي أهدرها أمام ضيفه ريال بيتيس ليسقط في النهاية بشكل مفاجئ بهدف نظيف في الوقت القاتل ليتواصل مسلسل نزيف النقاط على ملعبه “سانتياجو برنابيو” للمباراة الثالثة على التوالي وذلك خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأربعاء في إطار مواجهات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

حمل هدف الفريق الأندلسي الوحيد توقيع مهاجمه أنطونيو سانابريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+3).

ودفع حامل اللقب ثمنا غاليا للفرص الكثيرة التي أهدرها لاعبوه طيلة أحداث اللقاء والتي شهدت تألقا لافتا لحارس الفريق الأندلسي أنطونيو آدان الذي ذاد عن مرماه ببسالة.

وكاد الضيوف أن يقتلوا أصحاب الأرض بهدف قاتل قبل النهاية بدقيقة بعدما سجلوا هدفا عبر سانابريا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

إلا أن اللاعب نفسه عاد وكرر الأمر في الوقت القاتل ولكن هذه المرة بهدف شرعي بتسديدة رأسية من داخل المنطقة على يسار كيلور نافاس.

وواصل رجال الفرنسي زين الدين زيدان مسلسل إهدار النقاط على ملعبهم هذا الموسم بعدما فشل في تحقيق أي انتصار عليه للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله في مواجهتي فالنسيا وليفانتي على الترتيب، فضلا عن مباراة اليوم.

تجرع الميرينجي خسارته الأولى هذا الموسم في المسابقة ليتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السابع مؤقتا، ويواصل الابتعاد عن الصدارة، التي يحتلها برشلونة صاحب العلامة الكاملة.

فيما بات رصيد الفريق الأندلسي 9 نقاط، محققا فوزه الثاني على التوالي، يرتقي بها مؤقتا للمرتبة الخامسة.

اضف تعليق للنشر فورا