مؤيد، مؤيدين للسيسي، عبد الفتاح السيسي، العرص، الداخلية المصرية، الشرطة المصرية، مجنون، عبيط

بالفيديو.. هروب حبيب العادلي الى ايطاليا في زي سيدة

بالفيديو.. هروب حبيب العادلي الى ايطاليا في زي سيدة. كشف العقيد عمر عفيفي ان وزير الداخلية السابق حبيب العادلي قد هرب الى ايطاليا بعدما هربه العميد علاء محمود واللواء الفحام وضابطان أخران من حراسه السابقين.

وكانت قد قضت محكمة الجنايات، بالسجن المشدد سبع سنوات على حبيب العادلي وزير الداخلية في عهد الرئيس السابق حسني مبارك وذلك في قضية فساد تتعلق بالاستيلاء على المال العام.

بالفيديو.. مشاجرة بسبب تحرش ضباط مطار القاهرة بسائحة عربية

وحسب تصريح العقيد عمر عفيفي على صفحته الشخصية على فيس بوك قال: “أفادت مصادر أن ضباطان معروفان بالأسم لمجدي عبد الغفار هما (العميد علاء محمود، واللواء محسن الفحام) قاما بتهريب حبيب العادلي من فيلته المحاطه بالحراسات الخاصة من كل اتجاه حيث كان موضوعا تحت الاقامة الجبرية بحكم محكمة الجنايات وذلك بعدما البسوه نفس ملابس الخادمة وأصطحبوه للساحل الشمالي تمهيدا لتهريبه لايطاليا”.

فيديو.. فضيحة النائب «الجندي» في مجلس النواب المصري

واستكمل عفيفي: “والضابطان هما من تلاميذ حبيب العادلي ومن أشد المنتفعين منه حيث شغل العميد علاء محمود المشرف العام على القنوات الفضائية من خلال عمله بادارة الاعلام والعلاقات وبعدما أهداه صفوت الشريف للعادلي بعد فضيحة كبرى بعدما ضبطه العاملين متلبسا مع أحد المذيعات بآحد أستوديوهات ماسبيرو، فقربه العادلي وجعله المشرف على توريد الساقطات وترتيب السهرات الحمراء داخل استراحة الوزير التي شيدها لتكون أفخم من أي فندق ٥ نجوم”.

بالفيديو. بائع مصري: صندوق النقد هيخلي مصر مديونة زي اليونان

فيديو.. حبس توفيق عكاشة لتزويره شهادة الدكتوراه.. شاهد المؤهل الحقيقي

واضاف: “كما زادت سيطرة علاء محمود بعدما زوج العادلي من الصحفية الهام شرشر طليقة أشرف السعد والتخلص من رضا هلال وقد كان علاء محمود متهما بنفس القضية حيث حصل على ١١ مليون جنيه ولم يرد منها مليم واحد للدولة بل هدد معظم قيادات الجيش الحاليين والسابقيين بما يملكه تحت يده من أشرطة فاضحة لهم مع ساقطات كان يرسلهم لهم ويقوم بتصويرهم معهم”.

واشار عفيفي ان: “الضابط الثاني هو اللواء محسن مصطفي سليمان الفحام مدير مباحث أمن الدولة بمطار القاهرة وهو أيضا كان متهما بنفس القضية حيث حصل على ٣٧ مليون جنيه وهو أيضا قريب اللواء عمر سليمان ويمتلك من أسرار تهريب قيادات الجيش للأموال وسبائك الذهب عبر المطار الكثير مما أجبرهم على حفظ التحقيقات معه أيضا ولم يرد مليم واحد بل أنشأ حزب كرتوني لدعم السيسي”.

بالفيديو.. فضيحة رقص داخل مركز تعليمي في مصر

واختمم: “الضابطان استعانا بضابطين من الحرس السابق لحبيب العادلي في عملية التهريب حيث ألبسوا حبيب العادلي ملابس الخادمة وأركبوه السيارة وغطوا وجه العادلي بمنديل حريمي وتمكنا من الفرار في طريق الأسكندرية (الساحل الشمالي) تمهيدا لتهريب العادلي بصحبة نصف طن سبائك ذهبية وأكثر من ٤ مليار دولار ويعتقد أن الوجهة ستكون ايطاليا عبر يخت”.

الداخلية: مش لاقيين العادلي!

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تشكيل فريق بحث مكون من 4 فرق من قطاعات الأمن العام، ومباحث تنفيذ الأحكام، والسجون، وأمن الجيزة، للقبض على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، لتنفيذ الحكم الصادر بشأنه بالحبس 7 سنوات على خلفية اتهامه في قضية “الاستيلاء على أموال الداخلية”.

وأضاف المصدر، اليوم، أن فريق البحث تم تشكيله منذ 10 أيام، مشيرًا إلى أنه لم يتوصل لمكان إقامة وزير الداخلية الأسبق، بعد تفتيش منزله بـ 6 أكتوبر عدة مرات؛ حيث كان يقيم تحت الإقامة الجبرية.

فيديو.. سيدة مصرية: قالوا الاسعار هتنزل وضحكوا علينا والاسعار تضاعفت

وحددت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة 16 مايو الجاري، أمام دائرة المستشار حسن فريد، لنظر الاستشكال المقدم من اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية الاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدي بالمال العام، لأنها الدائرة التي أصدرت الحكم، وذلك لحين الفصل في طلب النقض على الحكم.

وكان العادلي تقدم بالاستشكال لنيابة وسط القاهرة، والتي إحالته إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة له.

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت في وقت سابق، بمعاقبة حبيب إبراهيم العادلي، ونبيل سليمان، وأحمد عبد النبي، بالسجن المشدد 7 سنوات، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونا و936 ألف جنيه وتغريمهم، مبلغ 195 مليونا و936 ألف جنيه.

بالفيديو.. اشتعال سعر الدولار في مصر وتوقعات بوصوله 30 جنيها

كما قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لمحمد أحمد الدسوقي، بكر عبد المحسن صلاح عبد القادر فؤاد محمد كمال، عادل فتحي، محمد ضياء عبد اللطيف، وقضت بالسجن لمدة 3 سنوات للمتهمتين نوال حلمي وعلا كمال.

وألزمت المحكمة أيضا المحكوم عليهم الأول والثالث والخامس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني والثالث عشر، برد مبلغ 529 مليونا، وتغريمهم 529 مليون جنيه، وعزل جميع المتهمين من وظائفهم، وتغريم المحكوم عليهم الثاني والثالث والخامس والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر، برد وتغريم مبلغ 62 مليون جنيه.

2 تعليقات على “بالفيديو.. هروب حبيب العادلي الى ايطاليا في زي سيدة

  1. طبعا الحرامى بيحسب الناس كلها حرامية الإخوان كانوا بيهربوا بزى النسوان بس العادلى مش من الإخوان وأستبعد أنه يهرب

  2. ربى لقد جاوز الظالمون المدى اللهم اظهر الحق وانصر المظلومين

اضف تعليق للنشر فورا