مرتضى منصور

هروب جماعي من زمالك مرتضى منصور.. حازم إمام يرفض الرد على اتصالاته وأيمن منصور يرفض تولي منصب مدير الكرة بالزمالك

هروب جماعي من زمالك مرتضى منصور – رفض أيمن منصور تولي منصب مدير الكرة في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تلقى ترشيحاً من إدارة القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وأشار منصور في تصريحات عبر إذاعة راديو هيتس إلى أنه يفضل أن يظل في المجال الفني بكرة القدم، رافضاً العمل في المناصب الإدارية.

وقال منصور: ” أفضل أن أظل في المناصب الفنية، فأنا مدير فني وأريد أن أظل كذلك خلال الفترة المقبلة، ولا أود الانتقال للعمل للمناصب الإدارية “.

وأكمل: ” أبلغت فاروق جعفر بالأمر أثناء عقده جلسة معي ولكنه فضل أن يكون الحديث مع إدارة الزمالك بعد مباراة القمة نظراً لإنشغالهم بها “.

واختتم: ” أرى أن مستقبلي سيكون أفضل في ظل عملي بالمناصب الفنية وهو ما أصر على الاستمرار به، وبالتالي فإنني لن أعمل في الزمالك كمدير للكرة “.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك قد قررت الاستعانة بأيمن منصور في منصب مدير الكرة بالفريق خلفاً لخالد جلال الذي رحل بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا.

مرتضى منصور: حازم إمام لم يرد على اتصالات الزمالك:

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن فاروق جعفر ضرب المثل بأبناء النادى حينما مد يد العون للمجلس فى الأمور الفنية عكس بعض الأسماء الأخرى.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للزمالك، إن بعض الأسماء قامت بتجاهل الانضمام للجنة الفنية التى قرر تشكيلها، حيث لم يقم حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالرد على هاتفه للانضمام للجنة، فيما اعتذر أيمن يونس أيضاً.

وأعلن مرتضى منصور، منذ ساعات، إنشاء لجنة فنية لتقييم الجهاز الفنى للفريق الكروى وكافة اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وتضم فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام، لكنه أعلن اعتذار يونس وحازم.

اضف تعليق للنشر فورا