سرقة ، سطو مسلح ، ملثم، ملثمون، ملثمين، قتاع، مجهول، مجهولين، مجهولون

هجوم مسلح على مقهى في العياط ومقتل واصابة 8 اشخاص

فوجىء رواد مقهي بقرية العامرية التابعة لمركز العياط، جنوب الجيزة، اليوم الأحد 24/12/2017، بمسلحين فتحوا النار على رواد المقهى.

وأضاف شهود عيان، أنهم فوجئوا بشخصين يستقلان دراجات نارية، توقفا أمام المقهى، وأطلقا وابلاً من الرصاص، ما أسفر عن مقتل وإصابة بعض رواده.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: البلد خربت وباظت خلاص

ودفع اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعزيزات أمنية إلى موقع الهجوم المسلح على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط، جنوب المحافظة. وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمداخل ومخارج القرية؛ لمطاردة الجناة عقب تتبع خط سير هروبهم.

رواية الداخلية المصرية

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن هجوماً مسلحاً، استهدف مقهى في قرية العامرية بالعياط جنوب محافظة الجيزة، مساء السبت، وأسفر عن مقتل اثنين من رواد المقهى، وإصابة آخرين أحدهم حالته خطيرة.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ في الشارع: خربت بيوتنا ياسيسي

وأوضحت المصادر، إن مجهولين ملثمين، استقلا دراجة نارية، أطلقا النيران بشكل عشوائي من بنادق آلية، تجاه رواد المقهى، وفرا هاربين.

وأضافت المصادر – التي طلبت عدم ذكر أسماءها – أن قوات الأمن انتقلت إلى موقع الهجوم، وفرضت كرودنا أمنيا في محيط مدن وقرى جنوب الجيزة، وشددت الإجراءات بالكمائن والارتكازات الأمنية، للتضيق على الجناة وملاحقتهم.

وأشارت إلى أن الأهالي وسيارات الإسعاف نقلوا الضحايا إلى المستشفيات لمحاولة إسعافهم.

فيديو.. اطباء مصريون يتركون الطب ويفتتحون محل كبدة!

وشددت المصادر، على أن التحريات الأولية دلت على أن الحادث جنائي، ويشتبه وقوع الهجوم المسلح بسبب الثأر، نافيا بشكل أولى أن يكون الحادث إرهابياً.

شهود عيان: خلاف على لعب الطاولة وراء إطلاق النار على مقهى العياط

ذكر شهود عيان بقرية العامرية بالعياط التى شهدت حادث إطلاق النار على مقهى، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين، أن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص وآخرين على لعب الطاولة دفعه لارتكاب الجريمة.

بالفيديو.. ادعية الرزق والشفاء ورفع الظلم والابتلاء

وأضاف شهود العيان، أن الشخص الذى خسر فى لعب الطاولة انصرف من المقهى عقب مشادة كلامية بينه وبين منافسيه فى اللعب، وعاد عقب ذلك وبصحبته شخص آخر مستقلين دراجة بخارية وأطلق الأعيرة النارية من بندقية آلية وفرا هاربين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. دعاء ان قولته يجمع لك خيري الدنيا والاخرة في اقل من نصف دقيقة

بالفيديو.. نهاية مأساوية لاسطورة دبي

اضف تعليق للنشر فورا