تميم بن حمد آل ثاني، امير قطر، الشيخ تميم

بالفيديو.. تميم يتأهب لهجوم عسكري ويتفقد القوات الجوية

بالفيديو.. تميم يتأهب لهجوم عسكري ويتفقد القوات الجوية. في زيارة نادرة وحضور رسمي لمناسبة عسكرية له، منذ بدء الأزمة في بلاده، زار أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، قاعدة «العديد» الجوية، واطلع خلالها على عمل القوات الجوية الأميرية القطرية، ومركز العمليات الجوية المشتركة للقيادة المركزية الأميركية الوسطى.

فيديو.. الامارات تهدد بضرب قطر عسكريا وقطر ترد: لسنا لقمة سائغة

وأفادت وكالة الأنباء القطرية بأن تميماً استمع إلى «موجز عن استراتيجية القوات الجوية الأميرية القطرية، وخصوصاً وحدات القوات الجوية الدفاعية وأجهزة القيادة، التي انضمت إليها أخيراً». واطلع على عدد من الطائرات الجوية المقاتلة والعمودية وطائرات النقل، إضافة إلى بعض الآليات والقطع العسكرية الجوية، كما اطّلع على خطة العمليات الجوية والمهمات والواجبات التي تقوم بها القوات الجوية القطرية. وقالت الوكالة القطرية إنه تم استعراض أوجه التعاون الدفاعي العسكري المشترك، وتعاون البلدين في مكافحة الإرهاب.

وقاعدة «العديد» هي قاعدة أميركية لسلاح الجو، شنت منها أميركا الحرب على العراق، كما أنها تنفذ منها مهمات انطلاق إلى مواقع أخرى، وتعتبر واحدة من أهم القواعد العسكرية الأميركية في المنطقة، وتقع «العديد» على بعد 30 كيلومتراً جنوب الدوحة.

بالفيديو.. امير الكويت: هناك نية لدول حصار قطر لشن هجوم عسكري

بالفيديو.. امير قطر: لن نكون تابعين لاحد ونحن الاقوى بفضل الله

شاهد ايضا

بالفيديو.. اشهر سياسي الماني معادي للاسلام يشهر اسلامه

بالفيديو.. مواطن مصري: عيد مين يا سيسي احنا عايشين في مجاعة !

اضف تعليق للنشر فورا