حماس، كتائب القسام، حركة المقاومة الاسلامية، فلسطين، غزة

هاشتاج #غزة_تحت_القصف الأول عالميا

هاشتاج #غزة_تحت_القصف الأول عالميا. بعد ساعات قليلة من قيام دولة الاحتلال الاسرائيلي بغارات تستهدف موقعا غرب مدينة غزة الفلسطينية، احتل هاشتاج “غزة تحت القصف” المركز الأول فى قائمة الأكثر رواجًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على مستوى العالم أجمع.

وتفاعل المسلمين والعرب بقوة مع الهاشتاج وقدموا الدعاء لصالح أهالى غزة.

بالفيديو.. امام صلاة العيد لامير قطر: احكم بالقرآن وسينصرك الله على المتأمرين

وكانت قد شنّت طائرات إسرائيلية، فجر اليوم 27/6/2017 ثلاث غارات على مواقع في قطاع غزة، لم تسفر عن وقوع إصابات.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن طائرات سلاح الجو، أغارت على موقعيْن تابعيْن لمنظمة حماس في شمال وجنوب قطاع غزة .

وأضاف في بيان نشره على حسابه الخاص في موقع “فيس بوك”:” تأتي الغارات ردًّا على إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه أراضي المجلس الإقليمي (شاعار هانيغيف) مساء أمس”.

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

وتابع:” بسبب كونها الحاكم في قطاع غزة تتحمل منظمة حماس الإرهابية مسؤولية اي محاولة للاعتداء على دولة اسرائيل”.

وكان الجيش قد أعلن في وقت سابق أن قذيفة صاروخية أطلقت من غزة، سقطت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، على جنوبي إسرائيل، دون أن تخلف أضرارًا أو إصابات.

وبحسب مراسل وكالة الأناضول بغزة، فإن سلاح الجو الإسرائيلي، شن ثلاث غارات على القطاع، استهدفت اثنتين منها موقعيْن يتبعان لكتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، غربي مدينة غزة، وشمال مدينة رفح (جنوب).

أما الغارة الثالثة، فقد طالت أرضا فارغة، وسط القطاع.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة، في تصريح لمراسل وكالة الأناضول، إن الغارات لم تسفر عن وقوع إصابات.

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

من جانبها، وزارة الداخلية التي تديرها حركة حماس، في بيان وصل وكالة الأناضول إن “الاحتلال الإسرائيلي استهدف بالصواريخ والمدفعية عدداً من الأماكن في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، خلفت أضراراً مادية”.

بدورها، قالت حركة حماس، إن “زعم الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صاروخ من غزة لتبرير ما جرى من تصعيد واستهداف لمواقع المقاومة، لعبة إسرائيلية خطيرة ومكشوفة”.

وأضاف الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم، في بيان وصل وكالة الأناضول نسخة منه:” نحذر من التمادي والاستمرار في هذا التصعيد الخطير والقصف أو المساس بأي من أبناء شعبنا”.

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل امير قطر مع القرضاوي على الهواء

ملايين الدعوات لاهالي غزة

تفاعل الالاف من الرواد مع هاشتاج #غزة_تحت_القصف، وقدموا الدعاء لاهالى غزة، وكذلك اللعنات على حكام العرب، الذين حاصروا قطر في خلال ساعات معدودة، بينما يتواطئون مع الاحتلال الاسرائيلي لقصف غزة وحصارها.

وقال احد الرواد: “حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بمن قصف اخواننا في غزه اللهم اكشف سترهم واضعف قوتهم وشتت شملهم واجعله تدبيرهم تدميرًا لهم”.

فيديو.. لهذه الاسباب يحاربون المساجد الان

وقال أحد المغردون: ” يارب سلبوا منهم فرحة العيد فاسلب منهم يا عظيم الراحه وانزع من قلوبهم السعاده يارب عليك بالظالمين إنك على كل شيء قدير”.

اضف تعليق للنشر فورا