ميسي الارجنتين كرة

هاتريك ميسي يقود الأرجنتين إلى كأس العالم 2018 (فيديو)

هاتريك ميسي يقود الأرجنتين إلى كأس العالم 2018 – سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف «هاتريك» لصالح منتخب الأرجنتين في مرمى أكوادور ليقود منتخب التانجو للصعود لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، في لقاء المنتخبين في الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للصعود للمونديال.

وبدأت المباراة بتقدم أكوادور على ملعبها في كويتو بهدف قبل اكتمال الدقيقة الأولى سجله روماريو ايبارا بعد لعبة ثنائية بالرأس مع زميله أوردينيز.

تماسك المنتخب الأرجنتينى سريعا ونجح ميسي في تعديل النتيجة في الدقيقة 12 بعد لعبة ثنائية مع انخيل دى ماريا، ويعود ميسي في الدقيقة 20 ليسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده بتمريرة أخرى من دى ماريا وينتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين 2/1.

وواصل المنتخب الأرجنتيني ضغطه في الشوط الثاني رغم محاولات أكوادور تحقيق التعادل ويلتقط ميسى كرة من الدفاع الأرجنتيني من وسط الملعب ليتقدم بها نحو المرمى ويسدد كرة من فوق الحارس الأكوادوري المتقدم ليسجل الهدف الثالث وهدف تأمين النتيجة.

وتمر المباراة بمحاولات من جانب أكوادور لتعديل النتيجة ومحاولات الأرجنتين زيادة فارق الأهداف حتى تنتهي المباراة بفوز منتخب التانجو 3/1.

وبهذه النتيجة تحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 28 نقطة لتتأهل مباشرة لمونديال روسيا بينما يبقى رصيد أكوادور 20 نقطة في المركز الثامن.

اضف تعليق للنشر فورا