هدف كرة قدم مباراة

نيمار يطالب باريس سان جيرمان ببيع كافاني بعد صراعهما على تسديد ركلة الجزاء (فيديو)

نيمار يطالب باريس سان جيرمان ببيع كافاني بعد صراعهما على تسديد ركلة الجزاء – رغم أن الأيام مضت على واقعة نيمار وكافاني لاعبا باريس سان جيرمان وصراعهما على تسديد ركلة جزاء لفريقهما ضد ليون، إلا أن الحديث عنها لا ينقطع في الصحف الأوروبية.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية نشرت تقريراً أكدت فيه على أن النجم البرازيلي نيمار طالب إدارة النادي القطرية ببيع اللاعب الأوروجوياني إدينسون كافاني عقاباً له على فعلته مع الوافد الجديد.

نيمار أصبح الفتى المدلل في الكرة الفرنسية وليس باريس سان جيرمان فحسب، وذلك بعد أن أصبح أغلى لاعب في العالم في صفقة بلغت 220 مليون يورو حصل عليها نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في العقد الذي تم فسخه.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت على مطالبة نيمار برحيل كافاني بعد الصراع الذي سجلته الكاميرات أمام ليون في اللقاء الذي فاز فيه باريس سان جيرمان في الدوري.

كافاني يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2020 وذلك بعد أن قام بتجديد تعاقده منذ خمسة أشهر، لكن لو رضخت الإدارة لطلب نيمار ولو أصر عليه فقد يحدث انتقال كافاني في يناير المقبل.

وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان ألغى متابعة حساب زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني في “إنستجرام” بعد اشتعال حدة الخلافات بينهما عقب رفض الأخير منح أغلى لاعب في العالم الكرة لتنفيذ ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بفوز فريقهما على ليون بهدفين يوم الأحد.

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية أن اللاعب البرازيلي الغاضب من زميله قرر إلغاء متابعته على “إنستجرام” بعدما رفض للمرة الثانية منذ مجيء نيمار إلى باريس سان جيرمان منحه الكرة لتنفيذ ركلة جزائية.

اضف تعليق للنشر فورا