الزمالك

نيبوشا قاهر الأهلي يقترب من تدريب الزمالك

نيبوشا قاهر الأهلي مدرب الزمالك الجديد – أنهى نادى الزمالك اتفاقه مع الصربى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى، لتولى تدريب الفريق الكروى خلال الساعات المقبلة، نظير 42 ألف دولار شهرياً لمدة موسمين.

وقد أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك على توصل القلعة البيضاء لاتفاق مع نيبوشا ديورديفيتش من أجل تولي تدريب الفريق الأبيض.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات صحفية إلى أن إدارة نادي الزمالك أتمت كافة الاتفاقات المالية مع المدير الفني الصربي من أجل تدريب الفريق.

وقال المصدر: ” من المقرر أن يصل نيبوشا إلى القاهرة غداً الأثنين، حيث سيتم إرسال تذاكر الطيران له خلال الساعات القادمة انتظاراً لوصوله “.

وسيحصل نيبوشا على مبلغ 42 ألف دولار شهرياً -ما يعادل 500 ألف دولار في الموسم الواحد-، حيث سيمتد تعاقده مع الزمالك لمدة موسمين.

وأوضح المصدر بأن نيبوشا سيحصل على مبلغ 84 ألف دولار كمقدم تعاقد بقيمة شهرين، على أن يحصل على راتبه بصورة طبيعية في الفترة التالية.

وفاضلت إدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بين الفرنسي روجير لومير ونيبوشا، إلا أنها فضلت في النهاية التعاقد مع المدرب الصربي.

وقد وصل في منتصف ليل الاثنين المدير الفني الصربي نيبوشا ديورديفيتش من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية لتولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واتفق الزمالك في الساعات الماضية مع الصربي نيبوشا علي تولية مهمة الفريق الابيض في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي إيناسيو يأتي ذلك بعد الوصول معه إلى اتفاق نهائي بحصوله علي راتب شهري 37.5 الف دولار.

Image may contain: one or more people and people standing

ويُنتظر أن يقوم بطل الدوري الأردني ووصيف البطولة العربية بتوقيع عقود تدريب الزمالك خلال الساعات المقبلة.

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن نيبوشا سيكون معه مساعدين اثنين فقط مشددا علي بقاء الجهاز المعاون الحالي كاملا، وكان المدرب الصربي أخطر إدارة الفيصلي بالرحيل عن النادي.

اضف تعليق للنشر فورا