اليمن ، الحوثيون ، الحوثيين ، صنعاء، عدن ، حضرموت

نجل علي عبدالله صالح يطالب الشعب اليمني بالثأر لوالده

نجل علي عبدالله صالح يطالب الشعب اليمني بالثأر لوالده – قال أحمد على، النجل الأكبر للرئيس اليمني السابق المقتول علي عبدالله صالح، إن «صالح وقف شامخا بوجه الرجعية والعمالة الإيرانية، دماء والدي سترتد جحيما على أذناب إيران».

وقال أحمد صالح، حسبما نقلت بعض وسائل الإعلام السعودية، منها قناتا “الإخبارية” و”العربية”، على خلفية مقتل والده، قال اليوم الاثنين: “سأقود المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن”.

وتعهد أحمد صالح بأن دماء والده “ستكون جحيما يرتد على أذناب إيران”، داعيا أنصار الرئيس اليمني السابق “إلى استكمال معركة الوطن ضد الحوثي” واستعادته من “الميليشيات الحوثية الإيرانية”.

وأضاف نجل علي عبد الله صالح مخاطبا الشعب اليمني: “لا تمكنوا الميليشيات الحوثية من صنعاء”.

واتهم أحمد علي عبد الله صالح من وصفهم بـ”عملاء إيران” بأنهم “عاثوا فسادا في اليمن لمدة 3 سنوات”، قائلا إن والده “وقف في وجه العمالة لإيران”.

بينما علق صلاح شقيق احمد الأصغر، على مقتل والده من قبل الحوثيين، في سلسلة منشورات عبر حسابه في “فيسبوك”، قال صلاح، إن الحوثيين غدروا بوالده، وقتلوه.

وأضاف متوعدا، ومطلقا صيحات الثأر: “يا شعب، يا شعب، الثأر، الثأر، ولعن الله من جلس ببيته بعد الآن”.

وتابع في منشوراته: “ثأر أبي ثأر كل يمني..قاتلوهم أين ما وجدوا.. تحركوا.. رحمة الله تغشاك يا أبي”.

ودعا نجل علي عبد الله صالح، السلطات الإماراتية إلى ترك شقيقه العميد أحمد وشأنه، من أجل العودة إلى اليمن والسيطرة على صنعاء بعد طرد “مليشيات إيران منها”، على حد وصفه.

وفي رسالة إلى أنصار والده، قال صلاح علي صالح: “إن كنتم رجالا، أغلقوا الفيسبوك، وتويتر، وقاتلوا وأوفوا بعهدكم الذي قطعتموه لوالدي”.

وختم قائلا: “عذرا لن نستقبل تعزية أحد. إلا بعد الوفاء لدم الزعيم..رحمه الله عليك..غدروك”.

اضف تعليق للنشر فورا