علم امريكا، الولايات المتحدة الامريكية

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 تتصدر نتائج البحث في مصر قبل ساعات من إعلانها

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 تتصدر نتائج البحث في مصر قبل ساعات من إعلانها – ساعات وسيتم الإعلان عنها، والتى يتقدم للحصول عليها ألكترونيا قرابة المليون مصرى سنويا، 3500 شخص منهم فقط يختارهم الكمبيوتر للحصول على لقب سعيد الحظ الفائز بالدخول شرعيا الى جنة ” امريكا “.

حلم الهجرة العشوائية لأمريكا أمل قد يكون تحقيقه على بعد لحظات فور إعلان نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2018 “DV lottery winners و المتوقع إعلانها اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2017 تلك النتيجة التى ينتظرها آلاف من المتقدمين الراغبين فى الهجرة الأشهر على مستوى العالم اللوتري.

الهجرة لامريكا تتم عبر تأشيرات ” اللوتري ” وفق ما أعلنته السفارة الأمريكية ستعلن نتائجها خلال ساعات قليلة قادمة عبر الموقع الإلكتروني فى مصر والسودان.

“اللوتري” هى الهجرة العشوائية لأمريكا و التى من خلالها تمنح الولايات المتحدة الأمريكية حق الإقامة بها لحوالى 50 ألف شخص من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال قرعة عشوائية لإختيار التأشيرة الفائزة فى القرعة، ويمكن لأى شخص أن يقوم بالتسجيل فى اللوتري للحصول على فرصة الهجرة لأمريكا وذلك حسب الموعد المحدد.

يبدأ التسجيل فى الهجرة العشوائية لأمريكا بداية من شهر أكتوبر وينتهى فى نوفمبر من كل عام (2017)، ويتم ملىء الإستمارة عبر الموقع الإلكتروني للهجرة، كما تقدم وزارة الخارجية الأمريكية دليل لكيفية المشاركة فى القرعة وإتمام عملية التسجيل بنجاح.

ويقوم الشخص بحفظ البيانات التى تخرج له فى نهاية عملية التسجيل، حيث يتم الإستعلام بعد ذلك عن نتيجة الهجرة العشوائية عن طريق رقم التسلسل، والتعرف على فوزك بالقرعة وتأشيرة السفر لأمريكا.

وهناك عدة شروط للتقدم إلى اللوتري الأمريكي، هو حصول المتقدم على الثانوية العامة و أن يكون من خارج الدول الممنوعة للدخول فى الهجرة العشوائية لأمريكا.

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 من من الموقع الرسمي dv lottery

و التقديم للهجرة العشوائية يجب ان يكون إلكترونياً ومرة واحدة للشخص ، لأن تكرار التقدم بالطلب يحذفه نهائياً من برنامج القرعة و الذى يتم عن طريق الحاسب الألى.

يتقدم مئات الاف من المصريين سنويا للحصول على هذه التاشيرة العشوائية فقد سبق و أعلن السفير الامريكي ” سين ميرفي “أن عدد المتقدمين للهجرة العشوائية من مصر 2016 بلغ (750 ألف متوقعا زيادة اعادة المتقدمين للهجرة الامريكية 2018 الي قرابة المليون مصري ، الا انه اوضح ان نصيب مصر من الهجرة العشوائية لامريكا ثابت وهو 3500 شخص لكل عام و هذا الرقم حددته الولايات المتحدة فى 2009 وفقا لعدد المصرين فى الولايات الأمريكية و التى تحدد نسب الهجرة المتوقعة .

التأشيرات الخاصة بالهجرة العشوائية هي تأشيرات تشمل الأسرة بأكملها بما في ذلك الزوجة و الأولاد حتى سن الحادية والعشرين ، وعادة ما يتم التركيز بشكل عام على الاسر اكثر من الافراد ، اما بالنسبة لاتقان اللغة الانجليزية في البداية ، اوضحت السفارة الامريكية انه لا يشترط اتقان اللغة الانجليزية عند التقديم و الفوز بالهجرة الامريكية ، لكن بالتأكيد يفضل الالمام بها.

عادت ما تنظم السفارة الامريكية بالقاهرة حوار عبر الانترنت مع مسئول بالسفارة سواء كان السفير اول القنصل بالسفارة خلال فترة التقدم للرد على استفسارات المواطنين لمصريين الراغبين في الحصول على تاشيرة الهجرة عن طريق القرعة الى الولايات المتحدة الأمريكية

يبدأ البرنامج بقرعة يقدم فيها المشاركون طلبا بسيطا على الموقع الإليكتروني، ثم يتم ترتيب الطلبات بواسطة الكمبيوتر واختيار الفائزين عشوائيا بعد ذلك ثم يتم منح كل فائز رقم تسلسل بصورة عشوائية يقوم مركز كنتاكي القنصلي بإخطار الفائزين ومطالبتهم بتسليم المستندات اللازمة وفي خلال العام يتم استدعاء الفائزين للمقابلات الشخصية طبقا للأرقام التسلسلية.

اضف تعليق للنشر فورا