هدف كرة قدم مباراة

نتائج مباريات كأس مصر.. تأهل المصري ودجلة والإنتاج الحربي (فيديو)

نتائج مباريات كأس مصر – تأهل النادي المصري إلى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر بعدما تفوق على فريق بني عبيد بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الأربعاء بدور الـ32 من المسابقة.

وافتتح أحمد جمعة التسجيل في الدقيقة 22 من الشوط الأول الذي انتهى بتفوق المصري بهدف نظيف، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 49 و64 من أحداث اللقاء.

وكان لاعبو فريق بني عبيد قد تأخروا في النزول إلى ملعب المباراة في برج العرب بالأسكندرية احتجاجاً على عدم دخول جميع الجماهير التي حضرت إلى الملعب للتواجد في اللقاء.

وحسم النادي المصري موقفه من التأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر، ليلحق بأندية بتروجيت، الجونة، الداخلية، وادي دجلة والانتاج الحربي التي تأهلت مساء أمس الثلاثاء واليوم.

دجلة يهزم كفر الشيخ ويتأهل لدور الـ16 بالكأس

تأهل وادى دجلة إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد فوزه على كفر الشيخ بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأحرز محمد شريف لاعب وادى دجلة هدف التقدم لفريقه فى مرمى كفر الشيخ فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، واستمر تقدم الفريق القاهرى حتى أطلق الحكم نهاية الشوط الأول.

ولم تشهد أحداث الشوط الثاني تسجيل أية أهداف لينتهى اللقاء بفوز الفريق الدجلاوى بهدف نظيف وصعوده إلى دور الـ16 للبطولة.

الإنتاج الحربى يصعد لدور الـ 16 بكأس مصر ويلاقى الجونة

صعد فريق الانتاج الحربى لمنافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزاً بهدف دون رد على منافسه بترول أسيوط فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور الـ 32 للبطولة.

سجل هدف الانتاج الحربى فادى نجاح فى الدقيقة 16 من الشوط الأول فى شباك بترول أسيوط الذى يلعب فى دوري القسم الثالث وبذلك يضرب الفريق العسكرى موعداً مع الجونة .

وكان الجونة قد حقق أكبر مفاجأت بطولة كأس مصر حتى الأن حينما نجح فى الإطاحة بفريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بالأمس .

اضف تعليق للنشر فورا