الإتحاد المصري لكرة القدم

نادي أسوان يخطر اتحاد الكرة باختفاء حمادة السيد بعد القبض عليه

نادي أسوان يخطر اتحاد الكرة باختفاء حمادة السيد بعد القبض عليه – أرسل مسئولو نادي أسوان الرياضي، برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، لإخطارهم بواقعة اختفاء كابتن الفريق حمادة السيد، الذي جرى القبض عليه من قوات الأمن، الخميس قبل الماضي.

وأخطر مسئولو أسوان، الجبلاية بفترة تغيب اللاعب منذ اختفائه لإثبات حالة، على خلفية القبض على اللاعب وحبسه على ذمة قضية أمنية.

وفي نفس السياق، طالب مسئولو أسوان، العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بشكل ودي، التدخل لمحاولة حل الأزمة ومساعدة اللاعب في تجاوز تلك الأزمة والعودة لصفوف فريقه من جديد.

يذكر أن حمادة السيد يغيب عن تدريبات أسوان منذ الخميس 21 سبتمبر الماضي، بسبب القبض عليه من قبل قوات الأمن لاتهامه في إحدى القضايا الأمنية.

أكدت أسرة اللاعب حمادة السيد كابتن ومدافع فريق كرة القدم بنادى أسوان ولاعب المقاولون العرب السابق أنه لم يتم الإفراج عن اللاعب.

أسرة لاعب أسوان حمادة السيد تكشف تفاصيل جديدة عن القبض عليه

وقالت شقيقته إنه لم يصل إليهم أي أخبار عن الإفراج عن شقيقها، وهو ما أكده مصطفى أمين المشرف العام على الكرة بالنادى حسب ما تردد.

وكانت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأمن الوطنى،قد ألقت القبض على اللاعب حمادة السيد 36 سنة، كابتن ومدافع فريق كرة القدم بنادى أسوان ولاعب المقاولون السابق، من أمام ملعب التدريب بنادى أسوان عقب انتهاء الفريق من التدريب على ملعب النادى الخميس الماضى حيث تم استيقافه أثناء توجهه إلى مقر سكنه بمنطقة أطلس بمدينة أسوان وإلقاء القبض عليه.

وقال مصدر أمني، إن سبب إلقاء القبض عليه ليس جنائياً، وإن وراء الضبط العثور على رقم هاتفه الشخصى مسجلا على هاتف أحد الأشخاص الذي ينتمى إلى إحدى الجماعات التكفيرية، وأن اللاعب ألقى القبض عليه الخميس قبل الماضى، من خلال مأمورية أمنية من القاهرة، ولم يحدد المصدر طبيعة الإتهامات الموجهة إلى اللاعب.

وقال مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان، المشرف العام على فريق كرة القدم، أنه تم إلقاء القبض على اللاعب عقب إنتهاء مران الفريق الخميس قبل الماضى أثناء خروجه من ملعب التدريب بالنادى مع زملائه متوجها إلى سكنه بمنطقة أطلس ولم يتعرف على الإتهامات الموجهه، لافتا إلى أن زوجة اللاعب أكدت أن الأمن الوطنى كان يتابع حمادة السيد منذ 4 سنوات، وأنه لم يثبت عليه أي إنتمائات أو اتهامات.

وأشار إلى أن نادى أسوان يتابع بإهتمام قضية اللاعب حمادة السيد وسيتابع التحقيقات مع اللاعب في النيابة، وأنه تم إجراء العديد من الاتصالات بمسئولين في الدولة وأعضاء البرلمان وإتحاد كرة القدم، للتدخل لإخلاء سبيل اللاعب.

اضف تعليق للنشر فورا