برشلونة الإسباني ميسي

ميسي سوبر هاتريك في فوز برشلونة على إيبار 6-1 في الدوري الاسباني (فيديو)

ميسي سوبر هاتريك في فوز برشلونة على إيبار 6-1 في الدوري الاسباني – حقق نادي برشلونة فوزاً كاسحاً على حساب إيبار بستة أهداف لواحد مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني “الليجا”.

وجاء فوز الفريق الكتالوني بفضل أربعة أهداف سجلها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما يسجل البرازيلي باولينيو والأسباني دينتس سواريز هدفاً لكل منهما في المواجهة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق خمس نقاط عن الوصيف إشبيلية الذي سيواجه لاس بالماس الأربعاء، بينما تجمد رصيد إيبار عند ست نقاط في المرتبة 13 بلائحة الترتيب.

ملخص المباراة

إيبار بدأ المباراة بتشكيل خطورة مبكرة على مرمى برشلونة في الدقيقة الثالثة بعدما نجح ديني إينريك في تسديد كرة قوية نحو مرمى شتيجن ليتصدى لها الحارس الألماني ببراعة منقذاً مرماه من هدف أول.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد عرقلة اللاعب سيميدو داخل منطقة الجزاء، حيث تصدى ميسي لتصويبها ليضعها بنجاح داخل الشباك معلناً عن تقدم الكتلان.

وسدد ميسي كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 من المباراة كادت لتخترق شباك إيبار، إلا أن مرونة الحارس ماركو ديمتروفيتش ساهمت في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 38 ضاعف باولينيو من تقدم برشلونة في المباراة بعدما حول كرة عرضية من دينيس سواريز برأسه قوية داخل الشباك معلناً عن ثاني أهداف فريقه في اللقاء.

ونجح باولينيو في صناعة هدف ثالث لبرشلونة دون أن يلمس الكرة في الدقيقة 53 بعدما ترك الكرة لميسي بذكاء ليضرب دفاع إيبار كاملاً، لينطلق الأرجنتيني مصوباً الكرة ليتصدى لها الحارس قبل أن ترتد لدينيس سواريز الذي وضعها داخل الشباك.

وقلص إينريك النتيجة بتسجيل الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 56 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية ليصوبها بقدمه في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى برشلونة.

وبعد دقيقتين فقط، نجح ميسي في تسجيل رابع أهداف برشلونة بعدما صوب كرة أرضية خادعة في أقصى الجانب الأيمن للمرمى ليعيد الفارق لثلاثة أهداف من جديد.

ثنائية ميسي مع باولينيو تكتمل من جديد بعدما مرر البرازيلي كرة رائعة إلى الأرجنتيني الذي انفرد بالمرمى رافضاً الاستسلام للجذب والدفع من جانب دفاع إيبار ليصوب كرة أرضية داخل المرمى مسجلاً الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 62.

وسجل ميسي رابع أهدافه في المباراة في الدقيقة 88 بعدما مرر الكرة نحو البديل أليكس فيدال الذي أعادها له من جديد ليضعها داخل الشباك ليرفع النتيجة إلى ستة أهداف لواحد.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، ماسكيرانو، ديني، بوسكيتس، إينسيتا، باولينيو، دينيس سواريز، ديولوفيو، ميسي.

اضف تعليق للنشر فورا