تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر

الامارات تحظر موقع قناة الجزيرة.. واختراق موقع وكالة الانباء القطرية

الامارات تحظر موقع قناة الجزيرة.. واختراق موقع وكالة الانباء القطرية. حظرت هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة الدخول إلى الموقع الإلكتروني الجزيرة نت.

وقالت الهيئة في التنويه الذي يظهر للمستخدمين من داخل دولة الإمارات، إن محتويات الموقع تم تصنيفها ضمن المحتويات المحظورة التي لا تتطابق مع معايير هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية.

بالفيديو.. قطر تفتتح اكبر مسجد في السويد.. تعرف على تكلفته ومساحته!

وتداول مغردون من دولة الإمارات صورًا تظهر حجب السلطات لقناة الجزيرة الفضائية وموقعها الإلكتروني، وقال المغردون: إنه “تم بالفعل حظر القناة وموقعها على شبكة الانترنت”.

بالفيديو.. مجند جيش مصري يبيع الخيار والكوسة

اختراق موقع وكالة الانباء القطرية

من جانب اخر، فتحت قناتا “العربية” و”سكاي نيوز العربية” موجة بث مستمرة للهجوم على قطر وأميرها، استنادا على تصريحات مغلوطة منسوبة لأمير قطر، على الرغم من أن مسؤولين قطريين أكدوا أن التصريحات عارية عن الصحة، وأن موقع وكالة الأنباء القطرية -الذي بث الخبر المكذوب- تم اختراقه من جهة غير معلومة.

ومنذ نشر التصريحات المكذوبة على موقع وكالة الأنباء القطرية بعد اختراقه، فتحت القناتان موجات بث موجهة، تحتشد بالتحريض ضد قطر على لسان متحدثين سعوديين ومصريين، حيث استخدم بعضهم لغة غير مسبوقة في القنوات الخليجية ضد قادة دول الخليج.

بالفيديو.. حيل المصريين لفك حظر المكالمات الصوتية على وتساب وفيس بوك

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن موقعها الإلكتروني تم اختراقه، وطالبت وسائل الإعلام بعدم التعامل مع التصريحات المنسوبة للأمير، وأكد مسؤول الإعلام الخارجي القطري أن التصريحات عارية عن الصحة، فيما استمرت قناتا “العربية” السعودية و”سكاي نيوز العربية” بثهما المفتوح عن التصريحات، دون الإشارة للنفي القطري.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

واتهم الصحفي القطري، هو جابر الحرمي، وسائل إعلامية (لم يسمّها) بالدعارة الإعلامية والعهر، حسب قوله، مستغربا من وصول التصريحات المكذوبة لقناتي “العربية” و”سكاي نيوز” مع وقت بثها مباشرة.

اضف تعليق للنشر فورا