الإتحاد المصري لكرة القدم

موعد وتفاصيل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

مباراة السوبر بين الأهلي والمصري – بعد أن هزم الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 115 في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، يدخل الأهلي مواجهة سوبر من العيار الثقيل ضد المصري البورسعيدي المتطور في السنوات الأخيرة تحت قيادة حسام حسن، ومن المقرر أن تقام المباراة في الأراضي الإماراتية للسنة الثانية على التوالي، وبالتحديد في إمارة العين وعلى إستاد هزاع بن زايد، وسيكون موعدها يوم الجمعة القادم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

غيابات الأهلي – الإصابات والإيقافات

سيغيب عن الأهلي في هذه المباراة المدافع رامي ربيعة بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة القمة ضد الزمالك، كذلك سيستمر غياب محمد نجيب بداعي الإصابة أيضاً، وسيعود شريف إكرامي من الإصابة أخيراً ليشتعل بذلك الصراع على حراسة عرين الشياطين الحمر.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يبدأ حسام البدري بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة القمة، وسيستمر محمد الشناوي في مركزه بالرغم من تماثل شريف إكرامي للشفاء، وسيبدأ سعد سمير في قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف بسبب غياب رامي ربيعة بداعي الإصابة، وستشهد مباراة السوبر المشاركة الأخيرة لمؤمن زكريا قبل تركه للقلعة الحمراء متجهاً إلى الأهلي السعودي على سبيل الإعارة.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – أحمد فتحي
حسام عاشور – عمرو السولية
مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – وليد سليمان
وليد أزارو

أخبار المصري والتشكيل المتوقع

سيخوض المصري كأس السوبر بعد أن وصل لنهائي كأس مصر في الموسم الماضي وواجه الأهلي وخسر منه بنتيجة (2-1)، وذلك لأن الشياطين الحمر فازوا بثنائية الدوري والكأس فبالتالي يخوض السوبر أمامه وصيف البطولة الأقدم في مصر.

يعيش زعيم الثغر فترةً رائعة منذ وصول حسام حسن لمقعد قيادة الفريق منذ موسمين، وحتى الآن يحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين من الزمالك وإنبي صاحبي المركزين الرابع والخامس على التوالي، وبفارق 9 نقاط من الأهلي الوصيف، و10 نقاط من الإسماعيلي المتصدر.

سيفتقد المصري لخدمات إسلام أبو سليمة الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حوالي 6 أشهر، وعلى جانبٍ آخر سافر مع الفريق المنضمين حديثاً عبد الله الشامي وإسلام عيسى، لكن من غير المتوقع أن يعتمد عليهما العميد حتى لا تؤثر مشاركتهم على انسجام الفريق.

التشكيل | 4-2-3-1

محمود السيد
محمد حمدي – إسلام صلاح – محمد كوفي – كريم العراقي
فريد شوقي – عمرو موسى
أحمد شكري – عبد اللطيف جريندو – عبد الناصر محمد
أحمد جمعة

موعد المباراة والقناة الناقلة

سيكون موعد المباراة يوم الجمعة 12 يناير 2018، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت أبوظبي؛ وسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت.

الملعب استاد هزاع بن زايد

الحكم عمار الجنيبي

القناة الناقلة أون سبورت ON Sport

اضف تعليق للنشر فورا