دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة – يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، في النسخة الماضية مع نظيره يوفنتوس الإيطالي في نهائي البطولة الأعرق والأعظم “دوري أبطال أوروبا”.

وتقام المباراة المنتظرة من جماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم على ملعب “ميلينيوم”، في العاصمة الويلزية كارديف.

تأهلي الملكي إلي النهائي للمرة الثانية علي التوالي عقب تغلبه على مواطنه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4 :1 بمجموع اللقاءين، بينما تأهل فريق السيدة العجوز على حساب موناكو الفرنسي بنتيجة 4 – 1 بمجموع اللقاءين أيضًا في نفس الدور.

التقى الفريقان من قبل في موسم 1997-1998 في نهائي البطولة، وفاز ريال مدريد بهذا اللقب، بعد إحراز بريدراج مياتوفيتش هدف المباراة الوحيد لمصلحة الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017

تقام مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت 3 من يونيو القادم في تمام الساعة 8.45 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس، ستحظي بمتابعة جميع محبي وعشاق كرة القدم حول العالم، لذلك ستقوم أعداد كبيرة من القنوات المفتوحة المجانية وأيضاً المشفرة بنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المؤكد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية مع تعليق نُخبة متألقة من المعلقين الرياضيين.

اضف تعليق للنشر فورا