النادي الأهلى

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراتي الذهاب والعودة للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي، في إطار مباريات دور الثمانية لدوري رابطة أبطال إفريقيا،  فقد حدد الكاف السبت القادم يوم 16 سبتمبر موعدًا لمباراة الذهاب، على أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ كونه الملعب الذي حدده الأهلي لاستقبال مبارياته الإفريقية من قبل.

بينما حدد الكاف يوم 23 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة العودة بين الأهلي والترجي على أن تقام المباراة على الملعب الأوليمبي برادس.

وقد قرر مسئولو النادى الاهلي طرح 5 آلاف تذكرة لمباراة الترجى التونسى عبر منافذ البيع “فورى” بجميع أنحاء الجمهورية للجماهير التى لم تتمكن من حجز التذاكر عبر نظام الحجز الإلكترونى.

وحصل الأهلى على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مُشجع مباراة الترجي المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وباع الأهلي 10 آلاف تذكرة عبر نظام الحجز الإلكترونى، بعد غد، الأربعاء، كما سيتم توزيع خمسة آلاف دعوة لأعضاء النادى والشركة الراعية والاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ومجلس الأهلي، فضلاً عن خمسة آلاف تذكرة عبر “فوري” لمن لم يحجز التذاكر إلكترونياً.

موعد مباراة الاهلى والترجى

الاهلى – الترجى السبت 16-9-2017 7:00 مساءا توقيت مصر

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

المباراة ستنقل حصريا على قنوات بى أن سبورت المالك لحقوق نقل البطولة فضائيا بشكل حصرى على القمر الصناعى نايل سات، والقمر عرب سات، وسهيل سات، بينما أرضيا ستنقل مباراة الذهاب على النيل للرياضة الأرضية مجانا وتستقبل القناة داخل مصر عن طريق المستقبل الهوائى الإريال.

1 تعليق على “موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

  1. طيب انا اجيب تذكره اعمل اي اسجل ولا اوروح مركز فوري وفين بالضبط ف القاهره ارجو الرد

اضف تعليق للنشر فورا