كاس العالم كرة قدم

موعد مباراة أوغندا وغانا المؤثرة على تأهل مصر إلى كأس العالم 2018

موعد مباراة أوغندا وغانا المؤثرة على تأهل مصر إلى كأس العالم 2018 – يلتقي منتخبا أوغندا وغانا يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا.

وتنطلق صافرة المباراة التي تقام على ملعب مانديلا بأوغندا، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت.

ويحل منتخبا غانا وأوغندا في المجموعة الخامسة التي تضم بالإضافة إليهما كل من مصر والكونغو، اللذان ستواجهان على ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل.

وتعتلي مصر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطين عن أوغندا الوصيف، فيما تحل غانا ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتتذيل الكونغو الترتيب بنقطة واحدة.

أوغندا تخسر أمام مدغشقر قبل مواجهة غانا

تلقى المنتخب الأوغندي خسارة من مدغشقر بهدفين لواحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في إطار استعدادات الأول لملاقاة غانا.

وخاض المنتخب الأوغندي المباراة من أجل الاستعداد لمواجهة غانا، إلا أنه تلقى خسارة على أرضه ووسط جماهيره بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف.

وتقدم المنتخب الأوغندي خلال المباراة في الدقيقة 29 من اللقاء، قبل أن تتلقى شباكه هدفين في الشوط الثاني ليُهزم خلال المواجهة.

وشارك المنتخب الأوغندي خلال المباراة بعدد كبير من لاعبيه الأساسيين، إلا أن المواجهة شهدت غياب الثنائي الأبرز دينيس أونيانجو وفاروق ميا، حيث تواجدا على مقاعد البدلاء.

وتقع أوغندا في المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، حيث تحتل المرتبة الثانية في المجموعة برصيد سبع نقاط خلف مصر بتسع نقاط، ثم غانا بخمس نقاط، فالكونغو بنقطة واحدة.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على الكونغو يوم الأحد القادم مع خسارة أوغندا أمام غانا أو تعادلهما ليحسم الفراعنة التأهل لكأس العالم رسمياً وقتها.

اضف تعليق للنشر فورا