جندي، عسكري، جنود، عساكر، القوات المسلحة، الجيش المصري، كمين

مقتل عقيد ونقيب ومجند بالجيش في هجوم مسلح بالعياط

مقتل عقيد ونقيب ومجند بالجيش في هجوم مسلح بالعياط. قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إن الهجوم الذي استهدف محطة تحصيل الرسوم بالعياط، اليوم الأربعاء، أسفر عن مقتل ضابطين متقاعدين وجندي.

وقال المتحدث العسكري أنه جارى تمشيط المنطقة للبحث عن منفذي الحادث.

وانتقلت نيابة العياط، إلى مكان هجوم مسلح على محطة تحصيل رسوم بالقرب من قرية البليدة بمركز العياط جنوب الجيزة.

بالفيديو.. بائعة مصرية تصرخ: السيسي قال تحيا مصر وخربت مصر

وقالت مصادر أمنية إن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، انتقلا إلى مكان هجوم مسلح على محطة تحصيل رسوم جنوب محافظة الجيزة والذي أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص على الأقل.

وأضافت المصادر أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، كلف أيضا اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام بسرعة تشكل فريق بحث للوقوف على ملابسات الهجوم الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

اضحك مع كعك العيد.. فيديو مضحك

ضم الفريق اللواء هشام نصر مدير مباحث وزارة الداخلية واللواء هشام العراقي وعدد من ضباط الامن العام والأمن الوطني، بحسب المصادر.

أسماء الهجوم على كارتة كوبرى البليدة فى العياط، وهم: العقيد خالد عبد العزيز، والنقيب زكريا عبد الفتاح، والمجند رمضان السيد.

وكان قد أمرت نيابة العياط، برئاسة المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، بدفن وتشريح جثة ضابطين ومجند قتلوا بقرية البليدة بمركز العياط بجنوب الجيزة، إثر إطلاق مجهولين النيران عليهم أثناء تواجدهم بكارتة الطريق الصحراوى.

بالفيديو.. غضب عارم بين المصريين في الشوارع من رفع اسعار البنزين

انتقل فريق من النيابة العامة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى موقع الحادث، لمناظرة جثث الصحايا، وتبين مقتلهم إثر تلقيهم عدة طلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، أطلقها نحوهم مجهولون فى هجوم إرهابى.

وكشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد إطلاق النيران، وجود آثار دماء وفوارغ طلقات تم تجميعها بواسطة المعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير عنها.

وكشفت التحقيقات، أن مجهولين هاجموا فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، ضابطين ومجند بقرية البليدة بمركز العياط بجنوب الجيزة، حيث أمطروهم بوابل من الطلقات النارية وفروا هاربين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. المصريين يركبون الحمير في الشوارع بعد زيادة اسعار البنزين

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

اضف تعليق للنشر فورا