محمد مرسي، مرسى

مفاجأة .. بالنص .. مرسي يرسل رسالة الى القمة العربية

اخبار ليل ونهار – كشف أحمد عبدالعزيز، مستشار الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي، ان مرسي قد ارسل رسالة إلى الزعماء المشاركين في القمة العربية.

وقال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “باسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية وفريقه الرئاسي أتوجه بهذه الكلمات إلى أصحاب الجلالة والسمو والفخامة ملوك ورؤساء الدول العربية المشاركين في القمة العربية بشرم الشيخ”.

وتابع: “إنه لمن العار، والاستخفاف بأنفسكم قبل شعوبكم، أن تجتمعوا في حضرة سفاح منقلب على شرعية رئيس منتخب، لكي تدينوا انقلاب الحوثيين في اليمن الذي ما كان ليقوم لولا دعم بعضكم، واليوم يسعى هذا البعض لاستعادة هذه الشرعية بأي ثمن، بينما صاحب الشرعية في مصر، الرئيس المنتخب يقبع في زنزانة مكبل اليدين على مرمى حجر منكم، ومئات الآلاف من أنصاره بين شهيد ومفقود وجريح ومعتقل ومطارد ومهاجر”.

ونص البيان :
باسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية وفريقه الرئاسي أتوجه بهذه الكلمات إلى أصحاب الجلالة والسمو والفخامة ملوك ورؤساء الدول العربية المشاركين في القمة العربية بشرم الشيخ ..
إنه لمن العار، والاستخفاف بأنفسكم قبل شعوبكم، أن تجتمعوا في حضرة سفاح منقلب على شرعية رئيس منتخب؛ لكي تدينوا انقلاب الحوثيين في اليمن الذي ما كان ليقوم لولا دعم بعضكم. واليوم، يسعى هذا البعض لاستعادة الشرعية هناك بأي ثمن !! بينما صاحب الشرعية في مصر، الرئيس المنتخب يقبع في زنزانة مكبل اليدين على مرمى حجر منكم، ومئات الآلاف من أنصاره بين شهيد ومفقود وجريح ومعتقل ومطارد ومهاجر !!
إن لم يكن هذا هو العار ..
فما العار إذنْ ؟!
أحمد عبد العزيز
عضو الفريق الرئاسي للرئيس الدكتور محمد مرسي
مستشار السيد الرئيس لشئون الإعلام الوطني

بيان رسمي :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــباسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية وفريقه…

‎Posted by ‎أحمد عبد العزيز ـ مستشار الرئيس محمد مرسي لشئون الإعلام الوطني‎ on‎ 28 مارس، 2015

اضف تعليق للنشر فورا